كيفية وضع خلفية مختلفة في كل محادثة على واتساب

السؤال

محادثات واتساب بدأت تنتعش اكثر بعد التحديثات المتكررة الخاصة بالتطبيقات والتي اضافت فيها الشركة الكثير من المزايا ولا زالت مستمرة في التحديث لحين الوصول الى القمة.

في الوقت الحالي اغلب التحديثات هي تقليد لتطبيقات محادثة منافسة لتطبيق واتساب … هل يمكن وضع خلفية في كل محادثة واتساب مختلفة عن المحادثة الاخرى ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T09:59:24 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق واتساب يتم تقديمه من شركة فيسبوك على انه تطبيق محادثة رسمي تجري عليه اغلب عمليات التواصل في العالم برقم كبير جدا يصل الى مليار رسالة يوميا بين نصوص وصور ومقاطع فيديو وملفات اخرى تمت مشاركتها على هذا التطبيق ليكون التطبيق الاكثر استخداما في العالم بلا منافس.

    الميزة الجميلة في تطبيق واتساب انه لا يهتم كثيرا بالتخصيصات بقدر ما يهتم بادارة امور العمل والتواصل بين المعارف من خلال رقم الهاتف وفي التحديثات الاخيرة تم تقديم ميزة تخصيص خلفية واحدة لكل المحادثات واعجبت المستخدمين كثيرا ولكن بسبب الطلبات المتزايدة حول تخصيص الخلفيات فأن واتساب يقوم بتجربة جديدة.

    هذه التجربة تخصيص خلفية لكل محادثة اي انك في حالة قمت بتخصيص الخلفية التي تريد يمكن ان تجعلها عامة لجميع المحادثات او خاصة لمحادثة معينة وهي احدى التجارب التي يقوم بها مطوري التطبيق وان اثبتت نجاحها سيتم العمل بها من خلال تحديث شامل يتم اطلاقه على متجر جوجل وابل.

    هذه التخصيصات يمكن ان تجعل حجم التطبيق كبير جدا ولكن الطلبات الكثيرة في تطوير الاعدادات والتخصيصات من قبل مستخدميه وخاصة في البلدان الغربية يجعل مطوري واتساب يستجيبون لاقتراحاتهم لانهم يعتبرون المفضلين في استخدامه كون مركز شركة فيسبوك داخل هذه البلدان وتبحث عن رضاهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )