كيف أستخدم VPN بطريقة صحيحة واحمي خصوصيتي ؟

السؤال

المواقع الكبرى تقوم بعملية التتبع التي بدورها تساهم في اظهار الاعلانات وتوفير الاحصائيات المهمة حول الزائرين والبلدان بالاضافة الى الاجهزة المستخدمة … كيف استخدم VPN بطريقة صحيحة ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T18:22:51+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-26T21:00:05+03:00

    كيفية استخدام VPN بطريقة صحيحة وحماية الخصوصية :

    1- قم بتثبيت خيارات الراوتر استنادا الى بيانات حساب VPN الخاص بك

    ان تثبيت خدمة VPN ضمن خيارات الراوتر سوف تعمها على جميع الاجهزة التي تقوم بالاتصال ضمن كلمة السر التي تحددها عبر خدمة WIFI وهذا سوف يضمن لكم الخصوصية وتشفير البيانات الخاصة بالتصفح وهذا سوف يسمح للجميع بالتصفح بسرعة كبيرة وامان علي.

    2- تجنب خدمات VPN المجانية

    خدمات VPN المجانية تمكن الشركات التي تمنحها لك ان تجمع البيانات عنك ويمكن ان تبيعها الى شركات متخصصة بجمع البيانات وعمل احصائيات بينما تتكفل نفس الشركات ان لا تشملك في الخدمات المدفوعة.

    3- قم بالدفع سنويا عند الاشتراك في الخدمة المدفوعة

    ان الدفع السنوي للاشتراك في خدمات VPN سوف تكون مناسبة جدا فلو كان الاشتراك الشهري مثلا 15 دولار امريكي سوف يكون هناك اسلوب تخفيضي لاغراء المستخدمين فيكون الاشتراك نصف السنوي 12 دولار بينما السنوي يكلفك 10 دولار شهريا فيكون المبلغ المدفوع سنويا 120 دولار بدلا من 180 دولار وهذا مثال لا حصر.

    4- استخدم عملي VPN للهاتف اينما تواجدت

    اغلب الشركات التي يمكنك الاشتراك فيها تسمح لك بالاتصال بمجموعة من الاجهزة لنفس الحساب فيمكنك استخدام تطبيق هذه الشركة وتفعيله دائما مادامك تتصل بالانترنت وتتصفح المواقع.

    5- تجنب ان تهدر خدمة VPN بطارية الهاتف

    توجد تطبيقات أو من خلال اعدادات الهاتف ميزات تفعيل التطبيق الخاص بخدمة VPN ضمن العمل في تطبيقات معينة وعدم العمل في تطبيقات اخرى وهذا سوف يساعد على الحفاظ على طاقة البطارية ولا تهدر الطاقة نتيجة عمل التطبيق في الخلفية كثيرا.

    6- تعلم اهمية وكيفية استخدام خدمة VPN 

    ان تعلم استخدام VPN بطريقة صحيحة والاهمية الناتجة عن هذا الشيء سوف يحفزك كثيرا على امتلاك حساب مدفوع وهذا ناتج من فهمك لاهمية هذه الخدمة الكبيرة جدا.

    7- اختر البلدان التي يوجد فيها تخفيضات في الحجوزات والخدمات.

    يوجد تخفيضات تحدث لبلدان معينة دون غيرها مثل الجمعة السوداء تقدم عروض للامريكيين في المتاجر الالكترونية فيمكنك استغلال خدمة VPN للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات المميزة بالاضافة الى حجوزات الفنادق ورحلات الطيران وغيرها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة