كيف أعرف أن زوجي لم يعد يحبني ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تعاني الكثير من النساء من اهمال الازواج بحيث تسأل وتقول كيف اعرف ان زوجي لم يعد بحني ؟ هل توجد علامات مؤكدة ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-18T21:16:25+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-18T21:17:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيف تعرف الزوجة ان زوجها لم يعد يحبها ؟

    هناك الكثير من العلامات المهمة التي ان توفرت في الزوج فتأكدي انه لم يعد يحبك وقد يحن في لحظات من اجل شهوته ومن ثم يعود الى وضعه السابق . هذه العلامات ان توفرت في الزوج فهو لم يعد يهتم بحب الزوجة ويتطلب التصرف السريع منها وهي :

    1. إهمال الزوجة بالكامل وعدم الانتباه على التفاصيل مهما كانت كبيرة اما الصغيرة فهي مهملة من وجهة نظره ولا يكاد ينظر اليها وكأن الزوجة غير موجودة في حياته.
    2. لا يتحمل الزوج كل ما تقوله الزوجة ويتظاهر بالمرض او اضطراب النفسية نتيجة تكلمها معه او اخباره بشيء يتعلق بالعائلة بينما الكلام العام والحديث لا يهمه نهائيا.
    3. عدم التواصل مع الزوجة باي شكل من الاشكال ومن الامثلة عدم الرد على اتصالاتها ولا يخبرها اين يذهب كذلك لا يسأل عنها عندما تزور اهلها وذويها او تتاخر قليلا.
    4. تعاني الزوجة لوحدها ان مرضت او كانت حالتها النفسية غير مستقرة فلا يمكن ان يجذب انتباهه أي حالة تمر بها زوجته وتشعر كأنها غريبة في منزل زوجيتها معه.
    5. لا يتذكر اي مناسبة تجمعه مكع زوجته واهم هذه المناسبات عيد الزواج , عيد الحب , تاريخ ميلادها ويتصنع نسيان كل ما يربطه بها وكانها طيف مر على حياته.
    6. الشجار الدائم على كل صغيرة وكبيرة وكانه يتصيد لها الاخطاء وان لم يجدها يصنعها ويحاول تشوية سمعتها من خلال نشر التقصير الذي تقوم به ان وجد او لم يوجد.
    7. الخروج من المنزل دائما وعدم اصطحابها الى أي مشوار وتفضيل ابسط الاشياء على علاقته معها مع التهرب من مواجهة اهلها وذويها وكانه قطع صلته بهم ولا يعرفهم.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )