كيف اتصدر نتائج بحث جوجل في المنشورات التي اكتبها ؟

السؤال

هناك انواع من المنشورات التي يتم كتابتها وجميع من يكتبونها في مختلف المواقع حول العالم يأملون التصدر في نتائج ابحث من اجل كسب الزوار الى الموقع الذي يعملون عليه ولكني اعرف ان للتصدر تقنيات يتوجب ان يتم العمل بها ولكن لا اعرفها جميعها.

ما هي ابرز التقنيات التي تنفعني لكي اقوم بكتابة مقال او منشور يمكن من خلاله التصدر في نتائج ابحث وخصوصا في جوجل والحصول على زائرين منه ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-25T13:49:21 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. هناك خطوات مهمة يجب ان يتم اتباعها من اجل تصدر نتائج البحث في جوجل وغيرها من المواقع والتي يجب ان يتم تطبيقها بالكامل وسنضع اهم اربعة نقاط يمكن تطبيقها وما ان يقوم اي مدير موقع بتطبيق هذه النقاط الاربعة سوف يقطع شوط طويل جدا يمكن بعدها تطبيق خطوات متقدمة بالإضافة الى ما سوف يتم ذكره ادناه أهم النقاط الخاصة بتصدر المواقع لنتائج البحث من خلال المقالات التي يتم كتابتها هي :

    1. سرعة الموقع هي الأهم والتي يمكن ان يتم تحسينها من خلال متابعة الاكواد البرمجية وخصوصا css وجافا سكربت ومعرفة الأسلوب الصحيح للتخلص مما لا تحتاج اليه او ضغط الذي تحتاج اليه للعمل في الموقع من خلال اضافات تسريع الموقع البرمجية كما ان استعمال شركة استضافة او خادم سريع ايضا له الدور الكبير في ذلك وخصوصا لو تم اضافة خدمة cdn فسوف تحصل على سرعة كبيرة للموقع.
    2. توافق الموقع مع الهواتف الذكية وفي وقتنا الحالي اصبحت اضافات AMP مهمة جدا لكي يتم تحويل المستخدمين اليها ممن يستخدمون الهواتف الذكية فيكون المحتوى مناسب للجوال بالاضافة الى السرعة الكبيرة في التحميل والتصفح وهذا يعطي نتائج ايجابية للموقع في تصدر نتائج البحث وبالاخص محرك البحث جوجل.
    3. الصفحات يجب ان تكون سهلة الاستخدام بدون اكواد كثيرة ولا تفاصيل واعمدة ومواضيع متشابهة كثيرة ومقترحات بل يتوجب ان تكون هذه الصفحات بأستخدام سهل جدا بحيث تظهر عنوان المقال والمحتوى ومواضيع اخرى متشابهة من نفس القسم مع مواضيع جديدة وبدون تكلفة وتخطيط معقد.
    4. المحتوى وهذه النقطة مهمة فيجب ان يكون المحتوى ذا فائدة وفكرة جديدة تنشر لاول مرة في عالم الانترنت وليس منسوخ او معاد صياغته لان محركات البحث سوف تعرف ذلك بالاضافة الى كونه يحتوي على عدد من الكلمات كافية لكي يتم قرائتها من قبل المستخدمين والاستفادة منها ويتوجب ان تكون بأسلوبك الخاص وبطريقة السهل الممتنع وخالي من الاخطاء الاملائية.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة