كيف احتفل موقع جوجل بمناسبة عيد الهالوين ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عيد الهالوين هو تقليد غربي يبعث على الشك والريبة لانه مبنى على بث الرعب بين الناس حتى لو كان بطريقة كوميدية وكل عام تحتفل كل المواقع الكبرى بهذا العيد.

كيف احتفل موقع جوجل بمناسبة هذا العيد وهل هناك فكرة او اجاء جديد تم تطبيقه من قبل جوجل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-02T23:08:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عيد الهالوين تقليد غربي غريب لا دخل له بالاديان ولا والمعتقدات وانما هو خرافة يعتبرها الغرب يوم مهم من حياتهم ويتم تنظيم الحدث بشكل كبير في العالم الحقيقي والافتراضي او الالكتروني ونجد الجميع يحتفلون به ويحظرون لهذا اليوم بشكل جيد.

    محرك البحث جوجل دائما ما يحتفل بهذا اليوم ويقوم باطلاق العاب غريبة عند الدخول على الصفحة الرئيسية وهذا العام اطلق لعبة تسمى minigame التي اطلقت في السابق عام 2016 ولكن هذه المرة تم تطويرها لكي تلائم اجهزة الحاسوب والهواتف الذكية.

    اللعبة كما قال الكثير عنها تسبب الادمان وقد وضعت شركة جوجل مقطع فيديو يشرح السبب الذي تم وضع هذه اللعبة لاجله لكي تعطيها اهتمام كبير وتكسب المتابعين لها وهي تعطيك خمسة ارواح يجب ان تحصل من خلالها على اعلى النقاط.

    لا تحصل شيئا عندما تصل الى نقاط عالية وهي موجودة من اجل المتعة فقط وسرعان ما تنتهي بعد انتهاء الحدث ولكن كما تعودنا من جوجل فأن العابها غريبة جدا تجعل كل من يراها يقوم بتجربتها ويمكن ان يقضي وقت طويل في لعبها.

    هالوين

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة