كيف احقق الانتشار لموقعي الالكتروني ؟

السؤال

احدى اسلوب الشهرة في الموقع الالكتروني لاي دومين على الانترنت هو الانتشار حيث ان الانتشار هذا يمكن ان يساهم في زيادة ثقة محكات البحث بالمحتوى الخاص به.

كيف يمكن ان اقوم بتحقيق الانتشار هل يمكن عمل ذلك يدويا او من خلال مدونين وكاتبي محتوى اخرين ؟

تم الحل 0
ali 2020-11-06T10:26:42 1 إجابة 20 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0

    تحقيق الانتشار للموقع الالكتروني الذي تديره يجب ان يتم من خلال البداية بالعمل على هذا المجال بالتدريج من خلال عمل شهرة متدرجة وليست مفاجئة لان الانتشار السريع يمكن ان يعرض الموقع للعقوبة كون هذه العملية يمكن ان يعتبرها محرك البحث google وباقي المحركات spam.

    اهم الخطوات التي يمكن ان تحقق الانتشار لأي موقع الكتروني على الانترنت بشكل مميز هي :

    1. البداية تكون بأنشاء حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ويتم نشر الرابط الرئيسي للموقع وتنشر مقال مرة أسبوعيا عل الأقل في كل صفحة من اجل تنشيطها والسماح لعناكب وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى جوجل برؤية روابط موقعك على مواقع اخرى تحتل مكانة عالية.
    2. يمكنك الاعلانات في خدمة جوجل من اجل ظهور روابط موقعك في جوجل ادسنس او اي موقع اخر وبهذا سوف تضمن الانتشار السريع واشعار محركات البحث انك جاد في المضي نحو طريق التقدم في المدونة او المنصة التي تستعملها وهذه الخوارزميات تحب العمل والثقة بالجادين.
    3. هناك منصات مشهورة تضمن لك انها سوف تنشر لك روابط خلفية في مواقع كبيرة وتكون دو فلو وبشكل متسلسل وهذه الروابط سوف تنفعك كثيرا في تقوية موقعك بشكل كبير.
    4. تقوم انت بنشر المقع الخاص بك في مواقع سؤال وجواب وادلة المواقع بالاضافة الى منصات bookmark التي تزيد من انتشار الكلمات المفتاحية التي تستهدفها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )