كيف اربح الاموال من مواقع استطلاع الرأي ؟

السؤال

ليس كل طرق الربح من الانترنت تعني انك يجب ان تقوم بعمل موقع الكتروني وعرض اعلانات جوجل ادسنس عليه ولا انشاء قناة على موقع يوتيوب بل توجد طرق اخرى يمكن ان تحصل من خلالها على الاف الدولارات.

كيف يمكن ربح الاموال من مواقع استطلاع الرأي وما هي التوصيات التي تنصحوني بها من اجل ان استمر بربح اكبر قدر ممكن من الاموال ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-19T17:15:44 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. استطلاع الرأي امر مهم تبنى عليه شهادات عليا كالماجستير والدكتوراه والتي على اثرها يتم التحكم بالبيانات الصادرة من طلبة او شريحةمن الناس من اجل بناء بحث كامل عنهم وهذا الاستطلاع لا يكون متشابها بين شخص واخر الا ما ندر.

    السبب في صعوبة تشابه استطلاعين للرأي ان الخيارات والاسئلة كثيرة ولهذا من النادر ان نجد شخصين او اكثر يشتركان في اراء وخيارات متشابهة وكنا في السابق طلبة في الجامعات ويتم توزيع اوراق الاستطلاع لنا من اجل ملئها والتي تكون لطلبة من اختصاصات اخرى يدرسون على شريحة من طلبة قسم او اختصاص معين في الجامعة وحتى اناس عاديون ربما يكونو متواضعين من حيث التحصيل الدراسي.

    في الغرب الامر يختلف كثيرا لان استطلاع الرأي في المواقع الالكترونية التي توفره من اجل ان يتم ملئه يعتمد على شرائح عشوائية من مجتمعات مختلفة لان الغرض منه تحديد الميول والتحصيل الدراسي والعمر والبلد لكل شخص.

    من لم يفهم ذلك فأن المواقع الالكترونية ليست كالطلبة الذين يعتبر عددهم محدود مثلا في كلية الهندسة قسم الهندسة المدنية الذين لا يتجاوز عددهم 100 شخص فالمواقع يمكن ان تحصل على اراء عشرات الالاف من المستخدمين والزائرين من كل انحاء العالم ويتم تقسيمهم استنادا الى العمر والتحصيل العلمي والبلد والجنس وغيرها.

    فيما يلي مجموعة من النصائح للربح من مواقع استطلاع الرأي التي تعطي اموال من اجل ملئ هذه الاستمارات وهذه النصائح سوف تنفعك في التوجه الى المواقع التي يمكن ان تربح منها الاموال مقابل ملء هذه الاستمارات ولمواقع ستجدها على الرابط : افضل مواقع استطلاع الرأي التي يمكن الربح منها وهي :

    1. قم بالتسجيل في جميع المواقع الالكترونية المدرجة على الرابط اعلاه من اجل ملئ اكبر قدر ممكن من الاستمارات الالكترونية وبالتالي الحصول على اموال اكثر يمكنك الحصول عليها عند وصول الحد المقرر للدفع في كل موقع من هذه المواقع.
    2. يمكن عمل بريد الكتروني منفصل لكل حساب من الحسابات التي سوف تقوم بالتسجيل بها والتي تم ذكرها او اعطائك التفاصيل عنها في النقطة الاولى لكي تستطيع ان تقوم بعمل ملئ استمارة الاستطلاع بشكل منفصل من موقع الى اخر وبالتالي تكون الاراء متشابهة لانك سوف تكون صادقا بها ولكن بحسابات مختلفة حتى لو اختلفت هذه المواقع.
    3. بما ان هذه المواقع تدفع لك مقابل الحصول على رأيك يتوجب عليك ان تكون صادق في خياراتك لان هذه الخيارات ربما تبنى عليها احصائيات ودراسات طبية او انسانية وحتى تحليل لانوع مختلفة من البشر وبالتالي رأيك الحقيقي سيساهم في زيادة مصداقية هذه الدراسات.
    4. الحذر من مواقع استطلاع الرأي الوهمية لان جميع هذه المواقع التي تم ذكرها في الرابط اعلاه مجانية وهي من تدفع لك ولا داعي للدفع مقابل الانضمام او الحصول على استمارة تقوم بملئها.
    5. متابعة البريد الالكتروني الذي يصلك لان الكثير من الاستمارات قد تفتح ليوم واحد فقط او ساعات ولهذا يجب عليك ان تكون منتبه لكل استمارة تفتح وتهرع الى ملئها للحصول على ربح منها لانه ربما يكون العدد محدود لمن يملأها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة