كيف اربح من تطبيق Telegram ؟ هل توجد طريقة؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف اكسب الاموال من تطبيق تليجرام عن طريق عمل قنوات في هذا التطبيق ونجد الكثير ممن ينشرون اشياء مهمة على هذه القنوات ويحثون المستخدمين على الاشتراك في هذه القنوات.

ولكن لا توجد خدمة ادسنس او اعلانات يمكن اضافتها الى هذه القنوات من اجل الحصول على مقابل مادي وبالتالي تحتاج الى معرفة او نصيحة لكي اتمكن من الحصول على اموال من خلال المنشورات التي انشرها وتقديم محتوى الى المشتركين بدون مقابل.

لاني سمعت ان هناك من يكسب حوالي 7000 دولار امريكي شهريا ولكن لا اخفي عليكم ان اصحاب هذه القنوات يتعدى المشتركين فيها حوالي 200 الف مشترك.

فهل يوجد نصائح للربح من تليجرام.؟

بانتظار الحل 0
ali 2020-05-07T16:24:38+03:00 1 إجابة 156 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-07T16:34:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الطيقة الوحيدة التي تستطيع الربح من خلالها هو الدعاية والاعلان كمثال:

    التسويق بالعمولة من المواقع التي تعمل كمتاجر الكترونية حيث ان كل رابط يتم نشره من خلالك ويتم الدخول اليه والشراء تحصل على عمولة من هذه العملية.

    الترويج لقنوات يوتيوب وصفحات فيسبوك بالاضافة الى قنوات تليجرام الاخرى والانستقرام ويمكن الحصول على مبلغ مالي محترم من هذه الدعايات على سبيل المثال كل عملية نشر تكلف المعلن 10 دولار امريكي وتتفق مع صاحب الخدمة ان تنشر له خمسة مرات في كل مرة تقوم بعملية نشر.

    توجد مواقع تعطي خدمة تسجيل عن طريق الدعوة وفي كل عملية تسجيل حوالي دولار او اثنين فلو كانت قناتك مثلا فيها حوالي 100 الف مشترك وتحصل على 3000 مسجل منهم سوف تحصل على 6000 دولار امريكي ولكن يجب ترغيبهم واعطائهم سبب للتسجيل.

    تستطيع ان تعمل قناة على اليوتيوب او موقع الكتروني تكتب فيه مقالات او خدمات كما ويمكن ان تسوق لنفسك في صفحات فيسبوك التي تعرض فيها بضاعتك.

    ولكن هناك شروط وهي ان تكون قناتك متخصصة بمجال معين وتقدم خدمات مجانية من خلال معلومات تنشرها للمتابعين دائما لكي تبقيهم في حالتهم النشطة وتجعلهم مرتاحين بالتواجد معك دائما ويمكندعمها في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي دائما وتعمل تدوير للمتابعين اي تعلن لنفسك في جميع المواقع التي تمتلكها لكي تجلب من اعجب بقناة يوتيوب الى فيسبوك ومنه الى انستغرام ومن الاخير الى تليجرام وهكذا.

    كلما زاد عدد المتابعين سوف تكون فرصة الربح اكثر بالتأكيد فربما تكسب في الشهر 100 متابع ولكنهم نسطين وبهذا سوف يعملون فارق كبير لك ويدعون اصدقائهم من يشاركهم نفس الاهتمام الى قناتك وبالتالي تستطيع توظيفهم من خلال الاعلان للاعجاب بباقي صفحاتك في مواقع التواصل الاجتماعي.

‫أضف إجابة