كيف اربح من موقعي الالكتروني ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

امتلك موقع الكتروني وارغب في الحصول على مردود مالي منه … كيف يمكن ان اربح من موقعي الالكتروني ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-08T18:32:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيف تربح من موقعك الإلكتروني :

    1- اعلانات جوجل ادسنس

    اعلانات جوجل ادسنس هي الخيار الاول والذي يمكنه توفير تكلفة الموقع وادارته في بداية الانشاء والربح الوفير عند وصوله الى مرحلة متقدمة وكسب زوار بعدد كاف . تعتبر شركة جوجل ادسنس التابعة الى شركة جوجل الكبرى هي الاكثر مصداقية ولكنها تمتلك سياسة يجب ان تسير وفقا لما تريد الشركة وتهيء موقعك استنادا الى هذا الامر.

    2- التسويق بالعمولة

    التسويق بالعمولة يأتي ضمن التسويق بالمحتوى من خلال استهداف الكلمات المفتاحية المهمة التي ترغب في التسويق لمنتجات متخصصة وتابعة الى هذه الكلمات. على سبيل المثال لو اردت الى تسويق الهواتف الذكية واكسسواراتها يجب ان تكون لديك الكثير من المقالات المتخصصة التي تتكلم عن الهواتف الذكية والجوالات المختلفة وتكون روابط التسويق ضمنية لكي تحصل على عائدات مميزة.

    3- متجر الكتروني

    مخطئ من يظن ان انشاء متجر الكتروني لوحده يمكنه ان يجلب المبيعات فالثقة تأتي اولا من كم الزوار الذي يزور المقالات ذات التخصص وكيفية المقارنة بين أنواع المنتجات المختلفة التي تعرضها على موقعك والتي يجري الترويج لها من شركات اخرى وهذا يساعد كثيرا على نمو المبيعات والحصول على عملاء محتملين لشراء أي منتج معروض في المتجر الالكتروني التابع الى موقعك.

    4- العمل الحر

    يمكنك ان تعرض كل ما تستطيع عمله على العملاء القادمين من محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وخاصة لو كنت خبير سيو او مصمم ناجح وكاتب مميز وحتى مطور مواقع ويب ولكن يجب ان تكتب المقالات التي تعبر عن ذلك وتجعل الزوار والاعضاء يشاهدون نتائج ذلك على موقعك.

    5- الاعلان لمواقع اخرى

    يمكنك انشاء وحدات اعلانية لمواقع اخرى تساعد في حصول هذه المواقع على الزوار القادمين من موقعك وخاصة ان كنت الزيارات لموقعك كبيرة وهذا يساعد على تحويل Traffic من موقعك الى هذه المواقع ويساعد على كسب الاموال والربح من موقعك الالكتروني.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )