كيف استخدم محرك جوجل للبحث بأسلوب احترافي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ربما نحتاج الى بعض التوجيهات من الخبراء في مجالات كثيرة ومنها اسلوب البحث الصحيح في محرك جوجل للبحث من اجل الحصول على النتائج كما نريدها نحن وليس كما يعرضها علينا جوجل.

ما هي ابرز الحيل التي تنفعنا من اجل اظهار ما نريد من نتائج بعد عملية البحث في جوجل بحيث تكون مرضية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-01T23:54:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك حيل كثيرة يمكن الاستعانة بها من خلال محرك البحث جوجل لكي تجعل عملية اظهار النتائج كما تريد انت وليس كما يريدها جوجل ولهذا سوف نفصلها لكم بنقاط خمسة تمت الاجابة عليها سابقا وتقريب الصورة الى الزائرين من خلال كتابة مقتطف عنها في هذه الاجابة والحصول على تفصيل كامل في إجابات منفردة وهي كالتالي :

    1. علامة التنصيص تجعل محك البحث جوجل يظهر الكلمة التي وضعتها بين هاتين العلامتين الزاميا ولا بديل عن وجودها وان لم تكن هناك نتيجة غير موجودة هذه الكلمة في العنوان او المحتوى يتم تجاهلها من قبل جوجل ما فائدة علامة التنصيص عند البحث عن كلمة في جوجل ؟.
    2. يمكن البحث عن كلمتين او اكثر معا فتظهر هاتين الكلمتين في العنوان اولا ومن ثم تظهر كلمة في العنوان والاخرى في المحتوى والنتائج اللاحقة يمكن ان تظهران في المحتوى فقط ولكن في النتيجة سوف تحصل على منشورات كثيرة تحتوي على هاتين الكلمتين كيف يمكن البحث عن كلمتين معا في محرك جوجل للبحث ؟.
    3. الكلمات العامية لا داعي لطرح سؤال يخص معناها فمحرك البحث جوجل سوف يجيبك بنفسه ولكن من خلال حلة يجب ان تتعلمها بأضافة كلمة باللغة الانجليزية مع الكلمة التي تريد معرفة معناها ويمكن الاستفادة من هذه الاجابة كيف يمكن معرفة معنى الكلمات العامية من خلال جوجل ؟.
    4. في حالة كنت تريد اظهار جملة كاملة ولكنك لا تحفظها وتعرف جزء من بدايتها وكلمة في وسطها او نهايتها فان وجود علامة النجمة سوف تجعلك تحصل عليها في اول نتائج البحث كما في المثال الموجود في السؤال التالي البحث عن جزء من جملة في محرك البحث جوجل.
    5. من اجل معرفة معلومات كاملة عن المواقع الالكترونية فان جوجل سوف يظهرها امام عينيك في نتيجة البحث ولا داعي للبحث طويلا او الدخول الى منصة ويكيبيديا ومن اجل تعلم هذه الحيلة كيفية معرفة معلومات عن اي موقع على الانترنت.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة