كيف استفيد من موقع كورا عربي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

موقع كورا عربي فرض نفسه على انه من افضل مواقع سؤال وجواب وهو في نفس الوقت منصة تواصل اجتماعي … كيف يمكنني الاستفادة من كورا بشكل صحيح ؟

إجابة ( 2 )

    0
    2022-09-03T14:29:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    فكرة الاستفادة من موقع كورا عربي يمكنك الحصول عليها من نفس الموقع وهو كورا ولكن باللغة الانجليزية حيث ان اي سؤال يطرح من اجل ايجاد الاجابة عنه نجد الكثير من الاجابات المميزة التي تحتوي على كم هائل من المعلومات مع وضع روابط المصدر في اجابة طويلة عريضة مع احتواء هذه الاجابات على روابط منتجات مميزة قد يكون الترويج لها كنوع من التسويق الالكتروني او التسويق بالعمولة.

    اغلب الاجابات المميزة تكون من اصحاب المواقع والمتاجر الالكترونية كونهم يحاولون جلب الزيارات والمبيعات من خلال نشر المعلومة المميزة الى السائل بالاضافة الى الحصول على زيارة واحالة من القراء. ما يميز الاسئلة التي تطرح في كورا والتي يتم الاجابة عنها انها تشهد زخم كبير من المشاهدات لاشخاص يحاولون قراءة جميع التعليقات وهذا ما نسميه التسويق بالمحتوى اي ان المسوق المحترف بالمحتوى سوف يجعل القارئ بتوجه الى موقعه او منتجه الذي يقوم بالترويج له.

    كورا ايضا تحتوي على مساحات مميزة ويمكنك كتابة المقالات التي سوف يقوم جوجل بفهرستها وما يساعده ان دومين اثورتي لهذا الموقع هو 93 ويحتوي على قاعدة كبيرة لأي كلمة مفتاحية يراد استهدافها. على سبيل المثال عندما تريد ان تستهدف زيارات على كلمة مفتاحية ولتكن [افضل لابتوب] فيفضل كتابة 10 مقالات على الأقل عن افضل لابتوب لكل نوع من الاستخدامات ويحتوي على تسويق لمنتج كأن تبيعه بالتجزئة او العمولة بالاضافة الى الاستفادة من الزوار الذين يبحثون عن هذه الكلمة. في نفس الوقت تستطيع كتابة مقال مميز حصري يحتوي على روابط المقالات العشرة موزعة داخله في كورا ومحاولة عمل روابط خارجية له لتجده يتصدر نتائج البحث. 

    لو كان عدد زيارات المقال المكتوب في كورا 10000 شهريا فانك سوف تحصل على ما لا يقل عن 5000 زيارة من هذا المقال وقد تكون أكثر حسب طبيعة ترويجك لروابط المقالات التي تكتبها في موقعك بالتالي ستربح من المبيعات والإعلانات وتحصل على زيارات كبيرة في نفس الوقت. ما بالك ان تكررت هذه الحالة مع كلمة مفتاحية اخرى ذات اقبال كبير ؟ هذا يعني ان كورا يمكن ان يكون سبب في حصولك على زيارات بالالاف , الربح من اعلانات جوجل ادسنس بالاضافة الى الربح من التجارة الإلكترونية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )