كيف اصارح فتاة بأني واقع في حبها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف اصارح فتاة باني واقع في حبها واقنعها بذلك ؟ هل يمكن ان تكون هناك عبارات مخصصة للمصارحة تجعل فرصة القبول في حبي قوية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-09T20:54:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات مصارحة فتاة بالحب :

    1. مصارحة فتاة يتطلب منها ان تعرفك اولا لانك عندما تكلمها يجب ان تعرف من انت والا يتطلب منك ان تعرف عن نفسك بطريقة او باخرى عن طريق التقرب منها وتزاحم حياتها ولو بوجود بسيط وتعريف نفسك بشكل غير مباشر.
    2. راقب هذه الفتاة وانظر اليها بين فترة واخرى واظهر امامها لكي تعرف هل هناك انجذاب من طرفها تجاهك أم انها تتجاهلك بالكامل وكانك غير موجود لان هذه الخطوة مهمة جدا والتي على اثرها يمكنك معرفة نتيجة المصارحة .
    3. اهتم بنفسك من حيث الاناقة والظهور المميز وانت تعرف عن نفسك وتحاول استمالة الفتاة وكن افضل من نسختك القديمة وحاول ان تطور من نفسك فهو ذو فائدة لك الى جانب نيتك في استمالة قلب الفتاة التي تحب.
    4. قم بعمل استقصاء عن الفتاة وخاصة عن حياتها الشخصية ونمطها في الحياة لكي تعرف من تصارح هل هي مناسبة لك أم لا فربما تعرف معلومة من هنا او هناك تجعلك تغير رأيك تجاهها ويجب ان تحدد هدفك من هذه المصارحة.
    5. تدرب على الكلام معها بينك وبين نفسك لكي لا ترتبط وتحاول اختلاق الكلمات عندما تواجهها وقم باختيار الوقت المناسب لكي تتوجه اليها وتطلب منها التحدث وهي الطريقة التي يمكنك ان تعبر ما بداخلك من مشاعر وان ارتباطك بها لهدف سامي يمكنك اخباره بها.
    6. ان كانت الإجابة بالموافقة فكان بها وان كان بالرفض فهي اما لديها اسباب خاصة بها جعلها ترفض او انت لم تكن من النمط الذي تريد فيمكنك ان تكمل حياتك بدون ان تتأثر لانك حصلت على خبرة جديدة في الحياة فربما الله تعالى يقسم لك الافضل.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )