كيف اصبح كاتب محتوى محترف ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي الادوات اللازمة التي يجب ان تتوفر لكي اصبح كاتب محتوى محترف يمكنني ايصال مقالاتي الى جميع الناس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-09-03T18:15:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لكي تصبح كاتب محتوى محترف يجب ان توفر ما يأتي :

    1. كمبيوتر : ان الكمبيوتر سواء كان منضدي او محمول مهم جدا في كتابة المحتوى لأن لوحة المفاتيح مطلوبة من اجل كتابة كلمات بعدد كاف في الدقيقة الواحدة اذ يتطلب منك على الاقل كتابة 25 كلمة في الدقيقة الواحدة لكي تصل على الاقل الى 500 كلمة في ثلث الساعة وتصل الى اكثر من ذلك مستقبلا لأن كتابة المقال تحتاج الى مهارة كبيرة وسرعة.
    2. منصة : قد تكون المنصة منتدى , مدونة مدفوعة او مجانية ولكن احيانا ينظر القارئ الى نوع المنصة فما كان ذو تصميم مميز ومرتبة بشكل جيد جعل القراء والجمهور يتابعونها دائما لانها ترمز الى جدية الكاتب في نشر محتوى مميز ومتسلسل ويمكن الحصول على مقال مميز اسبوعيا على عكس فيما لو كنت تكتب في منصة لا تمتلكها أو على المواقع المجانية كونها قد تكون لا تحتوي على عنوان وايا كان يمكنه الكتابة فيها.
    3. دومين: لا انصح بالكتابة والتخصص في اي مجال واظهار ابداعاتك الا من خلال امتلاك دومين يعبر عنك او عن ما تكتبه وهو اما بأسمك أو معبر عن التخصص الذي تبدع فيه لان قوة كتاباتك سيكون الدومين هو العامل الأساسي فيها وخاصة ان مرت عليه سنوات وانت تكتب في الموقع الذي يرتبط به هذا الدومين الذي يتجدد كل عام لتبين لكل جمهورك ومتابعيك انك باقي على الشبكة الهنكبوتية طالما حييت.
    4. الاستقصاء : معنى ان تستقصي هو البحث عن المقالات التي تنافس مشروعك الكتابي ومعرفة الطريقة التي تمت كتابتها وهذه الطريقة سوف تجعلك تكتب بما هو افضل منها ولكن ما هو اهم من الطريقة كيفية ادراج المعلومات وتقريبها الى ذهن القارئ والاستقصاء ايضا ينفع من ناحية تجميع المعلومات من مصادر متعددة وترتيبها مع اعادة صياغتها واضافة ما يجول بخاطرك من معلومات اضافية.
    5. السيو: كل الخطوات اعلاه تفيد في كتابة المقال ولكن كيف سوف تجعل جوجل تقوم بالفهرسة وتظهره في النتائج الاولى عند البحث عن الكلمات المفتاحية التي تستهدفها؟ بالتأكيد سيكون للسيو الدور الكبير ولمن لا يعرف معنى السيو فهو تحسين محركات البحث اي تحسين نتائج ظهور المقالات التي تكتبها عند البحث في محركات البحث وبالاخص جوجل.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )