كيف اعرف الكلمات الاكثر بحثا في محرك جوجل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان محرك البحث جوجل تبع الى موقع متصدر الترتيب العالمي ويعتبر من اشهر واذكى محركات البحث التي يمكن الاعتماد عليها من اجل الحصول على معلومات يحتاج اليها كل باحث على الانترنت.

ما هي اكثر الكلمات التي يتم البحث عنها في محرك البحث جوجل وكيف يمكنمعرفتها والوصول اليها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-18T17:54:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    جوجل ترند او  مؤشرات جوجل تعتبر المقياس الاول لاكثر الكلمات بحثا في محرك البحث الشهير جوجل والتي يمكن ايجادها من خلال الضغط على الرابط الذي وضعته لكم حيث ان هذه المؤشرات مهمة جدا من اجل عمل منشورات جديدة من اجل الامساك بالكلمات التي تتكرر سنويا على الاقل لان النادي الاهلي المصري مثلا سوف يلعب مع جميع فرق الدوري المصري ذهابا وايابا السنة القادمة ولكن هذه الكلمات التي تكتبها هذه السنة سوف لن تنفعك في السنة القادمة.

    مؤشرات جوجل

    ان الذي ينفعك في السنة القادمة ويجعلك تتصدر في مؤشرات جوجل هو وضع خبر او منشور عن مباراة النادي الاهلي في الموسم القادم ولكن تدعيم الكلمات في موقعك جاءت بعد ذكر اخبار هذا النادي لسنة كاملة وان هذه الكلمة قوية في موقعك لانها موجودة في عناوين كثيرة ومحتويات ايضا.

    هذا الشيء الذي ذكرته اعلاه يتعلق بالسيو وسيتم شرحه يوما ما فيما لو تم طرح سؤال بخصوصه ولهذا فأن مؤشرات جوجل سوف تنفع في الحصول على كلمات بحثية مهمة جدا لدى العرب وبالاخص المصريين والسعوديين.

    مؤشرات جوجل توجد لدولة مصر ودولة السعودية والسبب هو الكثرة العددية والمواقع الرسمية والاخبارية الكبيرة المستمرة اما في العراق وسوريا فلا يوجد بحث كثير في جوجل وانا ذكرت سوريا والعراق على سبيل المثال لا الحصر بالاضافة الى عدم امتلاكها مواقع كبيرة ومعروفة الا ما ندر.

    لهذا يمكنك ان تعرف ما يبحث عنه المستخدم المصري والسعودي للانترنت وكيف يمكن تصدر نتائج المؤشرات في جوجل والتي تكون على الاغلب مواقع اخبارية قديمة تحتوي على كلمات قوية جدا وان الصدارة ليست على اساس المقال الطويل ولا الكلمات المتناسقة وانما على اساس القدم والسرعة في تقديم الاخبار للزائرين.

    الاحداث على الاغلب تدور حول الفنانين ولاعبي كرة القدم واخبار سياسية واحداق ومواعيد مباريات كرة قدم ونتاج بالاضافة الى اسعار العملات ومن ضمنها الدولار الامريكي ومصير الذهب التي يمكن اعتمادها ككلمات مفتاحية تنفعك كثيرة في الكتابة عنها رغم المعاناة التي سوف تواجهها في البداية بعدم ظهور الموقع في النتائج الاولى لمحرك البحث ولكنك سوف تتصدر وتنافس يوما ما.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة