كيف اعرف ان كانت سماعة ابل اصلية أم مزورة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

سماعات ابل المعروفة بأسم Air Pods يتم بيعها في الاسواق فالبعص منها اصلية والكثير منها مزورة ولكن هناك الكثير ممن يعملون في مجال الغش ويصورون للزبائن على ان بعض هذه السماعات اصلية.

كيف يمكنني معرفة ان كانت السماعات الخاصة بشركة ابل اصلية أو مزورة ؟ ما هي العلامات التي يجب معرفتها ؟

تم الحل 1
AdmiN 6 أشهر 2021-04-14T10:45:58+03:00 1 إجابة 31 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-27T16:15:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    هناك ثلاثة خطوات مهمة يجدر بك الانتباه اليها لمعرفة سماعات الرأس Air Pods اللاسلكية التي تنتجها شركة Apple أصلية أم مزورة وهذا في البلدان التي لا تحضى بدعم شركة ابل ولكن في الدول التي تدعمها يمكنك شراء منتجاتهم من الشركة الام داخل دولتك أو الوكلاء في المحافظات والمدن الاخرى واهم النصائح هي :

    1. اللون الابيض هو ما يتم اطلاق منتجات شركة ابل والملحقات منها سماعات Air Pods وان وجدت اي سماعة من نفس النوع بلون اخر فتأكد ان شركة ابل لا تنتج سماعاتها بلون اخر سواء كانت السلكية او اللاسلكية ويمكنك التأكد من اشكالها في الموقع الرسمي للشركة.
    2. السماعات الاصلية تحتوي على حرفي L والذي يعني Left زترجمته يسار بالاضافة الى R والذي يعني Right وترجمته اليمين واغلب السماعات المقلدة لا تضع هذين الحرفين وتكتفي فقط بتقليد الشكل الخارجي بدون الانتباه الى هذه الجزئيات.
    3. الرقم التسلسلي الموجود في العلبة سوف يجعلك تتأكد من ان المنتج اصلي عبر الدخول الى الموقع الرسمي ومن ثم القيام بوضع هذا الرقم بعد كتابته في ورقة وطباعته لكي يتم عرض نوع المنتج الذي يحمل هذا الرقم في حين السماعات المقلدة سوف تفتقد الى هذا الرقم.
    4. يمكن الاستعانة بالخبراء وخاصة المحلات التي تبيع هذه المنتجات لان هناك متاجر ذات سمعة طيبة واخرى تكون سمعتها غير طيبة فحاول شرائها من المتاجر التي تتحلى بالسمعة .
    5. السعر حيث لا توجد سماعات ابل لا سلكية باسعار رخيصة جدا كما يتم عرضها احيانا في بعض صفحات وسائل التواصل الاجتماعي أو الباعة المتجولين وحتى المحلات التجارية في مجال الالكترونيات التي لا تتحلى بدرجة عالية من المصداقية.

    Air Pods

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة