كيف اعرف نوع وحالة المتصفح الخاص بي؟

السؤال

احيانا اقوم بتحميل متصفحات غريبة واجد في الاعدادات الخاصة بها انها ربما تقليد او تعديل عن المتصفحات المشهورة مثل جوجل كروم وفايرفوكس وانترنت اكسبلورر التيتعد الاشهر من ناحية التحميل ويعد كروم هو الافضل من بينها والاسرع ولكنه يستغل موارد كبيرة في الحاسوب او الجوال على عكس فايرفوكس وان استعمالي لهذه المتصفحات بسبب الاضافات التي تسهل عملي في كثير من الاحيان.

عند تجربتي لمتصفحات جديدة او تنصيبها تلقائيا مع بعض البرامج احتاج الى معرفة نوعها فأن كانت مقلدة لكي استطيع التخلص منها لاني لا احب ان استعمل شيء لا اعرفه… فهل يوجد طريقة؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-05-08T13:39:09 1 اجابة 88 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. الموقع التالي سوف يخبرك عن نوع المتصفح الذي تستعمله وهل هو اخر اصدار ام يحتاج الى تحديث وان اردت تحديثه الى النسخة الاخيرة سوف يضع لك رابط خاص بذلك حيث ان هذا الموقع يسهل عليك الكثير من الامور التي ربما يتم حلها بوقت طويل عن طريق البحث والتحميل والتنصيب وربما لا يعطيك المتصفح اشعار بالتحديث ان كنت تستخدم نظام تشغيل قديم مثلا ويمكن الدخول اليه من هنا:

    https://www.whatismybrowser.com/

    صورة لعملية الفحص

    حيث يخبرني ان اصدار متصفح كروم الخاص بي هو 81 ويوجد نسخ احدث ويحتاج الى تحديث ولو اردت ذلك سوف يعلمني وينقلني الى رابط يحتوي على كل التفاصيل الخاصة بالتحديث ويخبرني لضمان الحماية القصوى يجب ان احافظ على الترقيات في المتصفح كما تشاهد في الصورة اعلاه.

‫اضف اجابة