كيف الربح من خلال تطبيق فايبر ؟ ما هي عجلة الحظ ؟

السؤال

فايبر تطبيق محادثة مميز لا يتم الحديث عنه كثيرا رغم الامكانيات العالية داخله ومميزاته الفريدة في تسهيل الامر الخاص بعملية الدردشة النصية والاتصال بالصوت والفيديو .

كيف يمكن الربح من خلال تدوير عجلة الحظ في تطبيق فايبر ؟ هل الجوائز مجزية التي يمكن ربحها ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ما هو تطبيق فايبر ؟

    هو احدى التطبيقات الشهيرة في مجال الدردشة والاتصالات الصوتية والمحادثة بمقاطع الفيديو المنتشر عالميا رغم ان شهرته ضعيفة مقارنة مع واتساب ولكنه ايضا سريع ويعمل بكفاءة جدا عالية ويتم تفعيله في بلدان عربية كثيرة يمكن استخدامه على الحاسوب من خلال برنامج على سطح المكتب او تطبيق على هواتف اندرويد وايفون.

    كيف يمكن ربح الاموال من تطبيق فايبر ؟

    لا يمكن ربح الاموال من خلال فايبر لان لا يوفر مجال اعلاني معين او يدعم المتاجر من خلال المحادثات كما في واتساب ولكنه أطلق عجلة الحظ التي يمكن تدويرها وان ربحت احدى الجوائز المقررة سوف يتم ارسالها اليك للحصول عليها والتي تبدأ من سيارة وتنتهي بهاتف ذكي.

    من يدعم الجوائز المقدمة إلى الرابحين في عجلة الحظ ؟

    الجوائز مقدمة من موقع برشلونة الرسمي النادي الاسباني العريق بالإضافة الى موقع شاهد التابع الى خدمة MBC لمشاهدة المسلسلات والافلام وهو أحد المواقع التي تحصل على ارباح عالية نتيجة عرض مسلسلات وافلام متنوعة قبل موعد عرضها على الشاشات التلفزيونية.

    متى موعد المنافسة على تدوير العجلة ؟

    تم اطلاق موعد المنافسة على العجلة من بداية شهر ديسمبر الى حين يوم 25 من نفس الشهر وهو تاريخ ولادة المسيح حسب المعتقدات المسيحية ويصادف عطلة رسمية في اغلب البلدان العالمية ويمكن تجربة حظك او اي شخص اخر يدخل الى هذه الصفحة قبل انتهاء المدة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?