كيف انجح في مجال جوجل ادسنس ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اعلانات جوجل ادسنس تعتبر من اكثر الشركات الربحية الصادقة والتابعة الى منصة جوجل … كيف يمكن ان انجح في مجال جوجل ادسنس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-18T16:35:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    النجاح لا يتم من خلال اعلانات جوجل ادسنس وإنما يتم عبر موقع الكتروني ناجح او قناة على اليوتيوب تقوم بإنشاء المحتوى المميز فيها وهذا يساعد وبشكل كبير على تحقيق الارباح من جوجل ادسنس وذلك يعتمد على عوامل كثيرة أهمها :[ الالتزام بقوانين اعلانات جوجل ادسنس, تحقيق شروط الاشتراك والقبول في الشركة, إنشاء محتوى مميز بشكل متواصل] . كل هذه العوامل يتطلب منك ان ان تلتزم بها طيلة فترة تعاملك مع شركة جوجل ادسنس والا فان الشركة لها الحق بانهاء التعامل معك في اي لحظة تجد وجود تلاعب من طرفك لان هدفها هو حماية المعلنين.

    بناء موقع الكتروني يحتاج الى مقالات مميزة وكلمات مفتاحية ذات جودة عالية وتحتوي على حجم كبير من الباحثين بشكل شهري من اجل توافد الزوار على الموقع بالاضافة الى تدعيم الموقع بقناة على منصة اليوتيوب من اجل مضاعفة الارباح وجميعها يتم ربطها مع اعلانات جوجل ادسنس. لكي تحصل على 1000 دولار امريكي تحتاج شهريا الى (300000- 450000) زائر أي معدل زوار يومي يتراوح بين (10000-15000) زائر يوميا قادمين اغلبهم من محركات البحث . 

    ان كان عدد الزوار بمقدار النصف سيكون معدل الارباح تصل الى 500 دولار امريكي وقد تحصل على 300 دولار امريكي لو كان عدد الزوار بين (2500-3500) زائر في اليوم الواحد ويعتبر هذا الرقم ابتدائي لحين تطوير الموقع بمرور الايام واضافة المزيد من المحتوى للحصول على ما تريد من ارباح وفيرة يمكن اعتبارها نتاج تعب وسهر وكتابة محتوى مفيد يدخل اليه الزوار من جوجل ويطلبونه بشدة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )