كيف تتخلص من الحب من طرف واحد ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف تتخلص من الحب من طرف واحد بدون ان تبين انك كنت تحب شخص ما او تظهر للناس انك كنت او لا زلت تعيش حالة حب من طرف واحد ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-17T17:29:44+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-17T22:49:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات التخلص من الحب من طرف واحد :

    1- إشغال نفسك في امور مهمة

    لو كنت طالب ادرس ولو كنت خريج او لا تدرس يمكنك انشاء شبكة اصدقاء والخروج معهم او التدرب على تمارين رياضية معينة وربما العمل من أجل السعي لكي تكون افضل وتحصل على حب يليق بك في المستقبل لكونك ربما غير جاهز في هذه اللحظة او الوقت.

    2- ترك المكان الذي يتواجد فيه

    اكثر الاشياء التي تزيد من حبك لشخص ما من طرف واحد هو رؤيته على الدوام فاينما تواجد هذا الشخص سوف تسعى الى ابقاؤه تحت مرمى نظرك وان تركت هذا المكان وتوجهت الى مكان اخر سوف تستطيع التخلص من هذا الحب بالتالي التخلص من التفكير والالم وغيرها.

    3- عدم تتبع الحبيب ومراقبته

    المكان هو ليس العامل الوحيد الذي يجعل الحبيب امام مرمى نظرك بل ربما تتبعه ومشاهدته حالته على وسائل التواصل الاجتماعي او النظر اليه لو كنت مجبر على التواجد في نفس المكان لان هذه النقطة سوف تكون غير مناسبة لو كان الحبيب في نفس المكان دوما.

    4- انهاء التفكير في هذا الشخص

    دماغك ملكك الشخصي وانت من وتجهه وتحثه بالتالي سوف تكون الاقوى في الارادة لو اقنعت نفسك بالتفكير في امور اخرى واشغال المساحة الخاصة بالحب بامور اكثر اهمية وخاصة لو كنت تشعر ان الحب من طرف واحد سوف تكون غير ذات جدوى مستقبلا.

    5- اقناع نفسك انه غير ملائم للحب

    كلما اقنعت نفسك ان من تحبه لا يلائمك كان ترك محبته اسهل بكثير لأنك ربما احببت شخص لا يشبهك من حيث الحالة المادية او الاجتماعية وربما حالتك لا تسمح بخطبة شخص من مذهب او دين او قومية اخرى وهنا يبرز دو الإقناع في ترك الحب من طرف واحد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )