كيف تتعامل جوجل من Backlink من مواقع التواصل الاجتماعي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما تقوم بإنشاء موقع إلكتروني فأول خطوة يجب عملها هو كسب ثقة ورضا شركة جوجل لانها الوحيدة القادرة على جلب الزوار الى الموقع حتى لو قمت بإرضاء باقي المواقع.

كيف تنظر جوجل الى الروابط الخلفية Backlink التي يمكن الحصول عليها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-21T17:47:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لماذا جوجل مهم لكل اصحاب المواقع ؟

    محرك البحث جوجل مهم جدا وخصوصا في العالم العربي لانه الموقع الاول والبوابة للدخول ومعرفة باقي المواقع ويجب ان يتم السير على شروطه من اجل ضمان عدم عقاب الموقع لكي يتقدم الى الامام بدلا من التراجع وهذا يساعد في ترتيب افضل لصفحات الموقع الذي تستخدمه من اجل الوصول الى الشهرة.

    هل يعتبر Bing بديل ناجح لمحرك جوجل ؟

    Bing محرك بحث محترم ولكن العيب الوحيد يعتبر غير مشهور عربيا لان اغلب العرب يستخدمون جوجل وان خوارزمية جوجل غير منصفة نوعا ما تشجع على المحتوى الطويل جدا حتى لو كان غير مفيد اما Bing فأن الخوارزمية التي يتبعها تعتبر اكثر انصافا ويمكن الظهور في هذا المحرك بشكل اسهل من جوجل لهذا فهو عربيا ليس بديل لمحرك جوجل ولكن في العالم الغربي نعم يعتبر البديل الاول.

    كيف يتعامل جوجل مع الروابط الخارجية في مواقع التواصل الاجتماعي ؟

    تعتبر الروابط الخارجية لاي موقع في وسائل التواصل الاجتماعي مهمة جدا لدى جوجل فهي تعتبر اشارة الى موقعك وترفع ترتيبه عند البحث عن اي صفحة تحتوي على كلمة مفتاحية معينة لهذا يشجع جوجل على ان تنشر في هذه المواقع ويسجل ايضا حركة الزيارات القادمة اليك منها.

    هل يمكن ان يكون للموقع تقييم عالي ان احتوى صفحات وروابط على وسائل التواصل الاجتماعي ؟

    احدى نقاط تقييم seo اي موقع سواء الخارجي او الداخلي هو الاشارة الى صفحات تابعة للموقع يتم قرائتها من قبل عناكب جوجل وباقي محركات البحث اما الروابط الخارجية للموقع فهي تخص السيو الخارجي واي حركة للزوار من هذه المواقع تجاه موقعك تعطيه تقييم اعلى وخاصة ان كانت صفحات المؤثرين المشهورة ان اشارت الى روابط موقعك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة