كيف تتعامل مع شخص يقلل من قيمتك في العمل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

العمل نجد فيه الكثير من الاشخاص وخاصة ان كان هناك تسليط ومناصب … كيف تتعامل وما هي الطريقة المناسبة مع شخص يقلل من قيمتك ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-16T13:22:38+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-16T22:23:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تجاوز التقليل من القيمة أثناء العمل :

    1. بذل الجهد الكامل من اجل كسب ود المدير والمسؤولين في العمل وهذا يعطيهم رؤية كاملة عمن يعمل بجد ومن لا يؤدي واجباته ولكن ان كان المدير هو من يقلل قيمتك فيمكنك اتخاذ الإجراءات اللازمة بالعمل ذمن حدود وعدم تجاوزها وطلب اجرة او مكافئة في حالة تم تكليفك باعمال اضافية.
    2. التقليل من قيمتك أثناء العمل لو كان من شخص غير مسؤول عن تقييم أدائك فيمكنك رده باسلوب مؤدب وتركه من اجل تفادي الدخول في مشاجرات او مشاحنات تؤدي الى تقليل قيمتك أمام زملائك وهذا سوف يؤدي الى الإضرار بك بالتأكيد.
    3. يفضل ان لا ترد الاهانة نهائيا ولا تفكر بالانتقام لان التفكير في هذه الاشياء سوف يجعلك تنسى الكثير من المهام في عملك ومنزلك بالتالي تؤثر على ابداعاتك وان مراجعة نفسك امر مهم لتحسين صورتك في العمل قدر الإمكان.
    4. التعامل مع الكثير من الاشخاص ضمن حدود العمل من اجل تفادي الميانة التي تسبب التقليل من الشان والتركيز في وقت الدوام الرسمي على العمل فقط ويفضل رغم وضع الحدود التعامل الجيد مع الزملاء في العمل وعدم تطوير العلاقات.
    5. الشخص الاقوى هو الذي يتحكم بغضبه والسيطرة وضبط النفس وهذا يدل على ان الشخص يتصف بالحكمة ويمكن ان يصب تركيزه على العمل من اجل الابداع بشكل اكبر والسبب هو الذهن عندما يكون صافي سوف يبدع الشخص بشكل كبير.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )