كيف تتم عملية التعدين المجانية للعملة Bitcoin ؟

السؤال

التعدين للحصول على عملة Bitcoin يتوجب منك ان تقوم بالعمل على اجهزة تحتوي على قطع مادية صلبة مثل كرت الشاشة وذاكرة عشوائية ومعالج وكلما استخدمت المزيد من الاجهزة زادت فرصتك للحصول على هذه العملة.

كيف يمكن عمل تعدين مجاني للعملة Bitcoin بدون الحاجة الى كل هذه الاجراءات ؟ هل العملية سهلة ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-28T10:07:26+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-01T09:21:39+03:00

    هناك الكثير من المواقع التي تسمح للمستخدمين بأجراء عملية تعدين العملات المشفرة ومن ضمنها بيتكوين واحد هذه المواقع هو BitzFree الذي يعتبر من المنصات الشهيرة التي تسمح لك بفعل ذلك مجانا والتي تبدأ من 20Gh/s من قوة الحوسبة وان من مميزات الموقع هو تحويل الارباح التي تحصل عليها الى حسابك بدون تأخير.

    من اجل العمل على مثل هذا النوع من المواقع يجب ان تكون الاجهزة المستخدمة ذات كرت شاشة عالي المواصفات ومعالجات سريعة لكي تستطيع المواكبة مع اقرانك المنافسين له وان هذه العملية تسحب جزء كبير من سرعة الانترنت لهذا يجب ان توفر خط انترنت سريع جدا.

    يوجد ايضا برنامج مميز اسمه MinerGate يقوم بأختبار قوة الحوسبة الخاصة بك مع توفير مقترحات لنوع العملة المناسبة للتعدين على جهازك مع محفظة افتراضية ولكنه لا يسمح للربح اكثر من 5000 ساتوشي وعند وصول المبلغ حوالي 5 سنت اليورو يمكن تحويله الى محفظتك الافتراضية.

    اما الموقع  FreeBitcoin فهو يعتمد على اسلوب السحب بالحظ للحصول على اموال بيتكوين ويمكنك الربح منه بمقدار ضئيل جدا ولكن جمع هذه الاموال جميعا من مواقع مختلفة هي التي تحصل من خلالها على الرصيد الشهري الكامل لتغطية المصاريف بالاضافة الى تحقيق الربح.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة