كيف تجاوز إيلون ماسك بيل غيتس واصبح الرجل الاغنى ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في الولايات المتحدة الامريكية عندما تبدأ بتطبيق فكرة غريبة سوف تنهال الاموال عليك من جانب لانها من البلدان التي تشجع عل الابداع في كل المجالات وخاصة التقنية وقد تجاوز إيلون ماسك بفكرته الخاصة بالانترنت الكثير من الاغنياء حول العالم .

كيف يمكن ان يتجاوز إيلون ماسك بيل غيتس واصبح الرجل الاغنى في العالم ؟ هل توجد ارقام تؤكد ذلك ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T15:00:24+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T17:21:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ايلون ماسك يتصدر التقنية الثورية التي تهدف الى الصعود ال الفضاء او التقديم للخدمات المشهورة من خلال الغلاف الجوي كما تقوم بذلك الشركة الشهيرة التي اشتهر صداها بشكل واسع وهي SpaceX حيث يسعى الى الان في اطلاق الاقمار الاصطناعية Starlink من اجل توفير الانترنت الى كل العالم.

    الشركات الناجحة في الولايات المتحدة الامريكية تعتمد على الاسهم التي يتم بيعها الى المستثمرين وان صعود اسهم شركة ايلون ماسك جعلته يتغلب على بيل غيتس الذي تصدر التصنيف العالمي لسنوات طويلة حيث ان مركبات هذا المستثمر المسماة Tesla حققت مبيعات اسهم عالية جدا في هذه الفترة.

    الى الان يقترب تقييم Tesla الى ما يقارب 500 مليار امريكي بالاضافة الى حصته في شركة SPACE X جعلت هذه المبالغ التي يمتكها تطيح بالملياردير العالمي بيل غيتس بثروة تصل في الوقت الحالي الى 150 مليار دولار امريكي وقد اضاف حوالي 100 مليار دولار الى ثروته الصافية خلال العام الماضي الى الان.

    الافكار الجديدة تنشط كثيرا قي الولايات المتحدة الامريكية ولكن المشكلة الاكبر ان اعمال ايلون ماسك لم تكتمل الى الان لا من ناحية غزو المريخ بأستخدام مركبات تيسلا ولا بتوفير الانترنت الى بلدان العالم وهذا قد يشكل مخاطرة كبيرة الى المستثمرين ممن قاموا بشراء الاسهم من هاتين الشركتين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة