كيف تجعلين الرجل يحبك بحنون ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف تجعلين الرجل يحبك بجنون هذا من حق النساء في الحصول عليه من قبل الرجال وليس أي رجل وانما من تهتم لأمره ربما يكون خطيبها او زوجها او شخص تنوي التقرب منه للأرتباط به … ما هي النصائح المهمة في هذا المجال ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-30T22:34:21+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-01T16:44:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أفضل الطرق التي تجعل الرجل يحب الفتاة بجنون هي :

    1- الشخصية القوية

    كلما كانت شخصية المراة قوية وسيطرتها ضمن المحدود وليس التصنع ازداد اعجاب وحب الرجل لها والاستمرار على قوة الشخصية وفرض ما هو صحيح سوف يجعل الرجل يعشق هذا النوع من النساء كثيرا.

    2- العاطفة المسيطر عليها

    المقصود بالعاطفة المسيطر عليها يعني ضمن حدود الكرامة أي ان المرأة يمكن ان تظهر عاطفتها ولكن هناك خط احمر وهو كرامتها فعندما يتم اجتيازه سوف تختفي هذه العاطفة.

    3- الاناقة والجمال

    الحفاظ على الاناقة والجمال قدر الامكان يجعل النظر اليك دائما باعجاب وخاصة التغييرات البسيطة التي يمكنك فعلها ولكن ينصح بعدم المبالغة في ذلك بل يمكنك ان تبدي جميلة وانيقة بحدود الامكانيات البسيطة.

    4- الطموح والاجتهاد

    الطموح مهم فيمكن التفكير معا في امتلاك بيت وسيارة والارتقاء في الوظيفة والمستوى العلمي وغيرها من الاعمال التي يمكن ان تجعل المعيشة أفضل مستقبلا.

    5- الانوثة واللطافة

    لا يمكن ان تملكي قلب الرجل بدون ان تبدين لطيفة وعليك ملامح الانوثة فهي مطلوبة وبشدة اا الاسترجال أو الشدة قد لا تديم العلاقة العاطفية نهائيا.

    6- المسامحة واللين

    ان اخطأ فالسماح واجب عليك ولكنها أيضا ضمن حدود فاللين عند التعامل مهم والمسامحة أيضا ولكن هناك امور لا تغتفر كالخيانة مثلا.

    7- الكلام الطيب

    بالاضافة الى الانوثة يحتاج منك دائما الاخلاق العالية التي يمكن ترجمتها باسلوب الكلام الطيب الذي يصدر منك مهما كانت الاسباب والحالة التي تمرين بها.

    8- مشاركة الافكار والاراء

    ان التشارك في الاراء والافكار والوصول الى صيغة حل بين الطرفين يمكن ان يساعدكما على عدم التخلي عن الاخر في مختلف المجالات التي تعيشونها.

    9- الترفيه والضحك

    الحياة الجدية مطلوبة ولكن الترفيه والضحك أمر مهم جدا خاصة ان امتلاء الوقت بضغوطات الحياة سوف يساعد الترفيه على اجتيازها خاصة في السفرات وحظور مسلسل او فلم وغيرها.

    10- التمسك به

    تمسكي بالحبيب ولكن ليس على حساب عزة النفس فيمكنك ان تتمسكي به مادامه يتمسك بك ويحبك لأن هذا يزيد ثقة ومشروعية الحب بينكما.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة