كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك ؟

السؤال

سؤال يتبادر الى اذهان الكثيرين لانه ليس بالصعب ولكن الجميع يحتاج الى النصائح في لحظات الضيق وخاصة عندما يكون الحب هو المشكلة … كيف أجعل شخص يحبني وهو لا يحبني ؟

تم الحل 1
ali 4 أسابيع 2021-06-30T22:32:00+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-01T22:05:49+03:00

    خطوات تجعل أي شخص يحبك وهو لا يحبك :

    1- التأكد من مشاعر الشخص الذي تحبه

    ربما تكون المشاعر الخاصة بالخص الذي تحبه نهائيا لا تميل اليك بهذا يجب الابتعاد عنه والحفاظ على كرامتك ولكن ان كان هذا الشخص قابل لتحويل مشاعره تجاهك نتيجة الاعتماد على الخطوات القادمة التي سوف نذكرها فيمكنك المحاولة مع الحبيب وكسب قلبه.

    2- معرفة السبب الذي يجعله لا يحبك

    ان كان شخص معين لا يحبك رغم كل المحاولات الطيبة التي تبدر منك فهناك سبب بالتأكيد وان معرفة هذا السبب سوف يجعلك تحل المشكلة وتحول عدم حبه ولا نقول كرهه الى حب لان المشكلة سوف يكون لها حل وربما تكون سوء فهم او نتيجة لمعلومات غبر صحيحة وصلت الى هذا الشخص.

    3- تقديم الهدابا والتعامل بكرم

    ان تأكدت من مشاعر الحبيب وعرفت السبب او المشكلة التي تجعله لا يحبك وبدرت منه مشاعر ايجابية وتم التواصل فيمكنك التعامل معه بكرم وتقديم الهدايا اليه ويفضل ان تكون في البداية معنوية أكثر من كونها مادية لأن اي علاقة جديدة قد تكون نمت أو في بداية نموها تحتاج الى المعنوية أكثر من المادية.

    4- الاهتمام بالشخص الذي تحبه

    بعد قبوله للهدايا وحل المشاكل في النقاط أعلاه سيكون الاهتمام هو المفتاح لزيادة الحب بين الطرفين وتفكير الشخص الاخر بك ويمكن ان تضمن هذا الحب ليتحول الى تخطيط للزواج والارتباط وتقوية العلاقة بينكما بهذا سيكون الاهتمام هو المفتاح للنجاح الساحق مع الحبيب الذي تحققه .

    5- التواصل البصري مع الحبيب

    علميا ان النظر في عين الحبيب والاهتمام البصري ينتج عنه ارتباط مشاعر كبير وتعلق بين الطرفين يتحول الى عشق كبير فيجب ان لا تنسى هذه اللحظة التي تتقابل مع هذا الشخص الذي تعتبره مهم في حياتك وتعمل تواصل بصري ناجح ومميز والتأكد من الاستجابة.

    6- الحفاظ على الابتسامة دائما

    الى جانب الهدايا والتعامل بكرم مع التواصل البصري فيجب ان تكون الابتسامة موجودة دائما وخاصة عند بداية اللقاء واثناء التعامل وحتى في نهاية اللقاء فالابتسامة ترقق القلب وتجعله يلين اكثر ويكون القلب متواصل كثيرا تجاه الطرف المحب فالابتسامة سحر كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة