كيف تساهم مقاطع الألعاب في زيادة المشاهدات على يوتيوب ؟

السؤال

الألعاب تجذب فئات شبابية ومراهقين كثر يهتمون كثيرا بهذا النوع من المحتوى وهذه الشرائح هي الأكثر بقاءا داخل هذه المنصة بالتالي سوف يكون المحتوى الافضل هو الذي يتم توجيهه إليهم.

كيف يمكن أن يساهم محتوى الألعاب داخل منصة يوتيوب في زيادة عدد المشاهدات ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-03-30T17:02:44+03:00 1 إجابة 29 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-04T15:58:31+03:00

    اغلب عشاق الالعاب هم الذين تكون أعمارهم بين 10 الى 30 سنة وهذه الفئة من المراهقين والشباب هم الاكثر استخداما للانترنت فربما يتم قضاء أغلب ساعات اليوم بما فيها الليل وهم يتابعون مقاطع فيديو عن الالعاب واللعب على الحاسوب أو الهواتف الذكية .

    عندما تنشيء قناة على يوتيوب من أجل نشر الألعاب التي تفضلها فانت سوف تلعب تتحدث تبين كل شيء بخصوص أي لعبة وانت في نفس الوقت تستمتع ولكنك سوف تطور من مستواك في المستقبل بتغيير شكل الاستوديو الخاص بك فتكون طريقة الالقاء وتقديم اللعبة بشكل أفضل خاصة في العروض المباشرة.

    اغلب العروض المباشرة ربما تكون مع يوتيوبر آخر ويتم النقاش والمنافسة وتوضيح الالتباسات على بعض عشاق الالعاب الشهيرة على مستوى الانترنت وهذا سوف يساعدك كثيرا على اكتساب مشتركين بشكل كبير جدا وستكون قادر على قضاء يومك بالكامل وانت تلعب وتسجل وتنشر على يوتيوب.

    العاب فيديو يوتيوب

    اغلب منشئي محتوى الالعاب تكون ساعات الاستمتاع باللعبة التي يفضلونها هي نفسها وقت تسجيل الفيديو أو العرض المباشر وكما نشاهد في الصورة اعلاه فأن المنصة يوتيوب تخصص صفحة خاصة بالألعاب يمكنك متابعة آخر مقاطع الفيديو الخاصة بها وخصوصا العروض المباشرة والاشتراك في القنوات المختلفة التي تنشر اللعبة المفضلة لديك دائما.

    تابع صفحة العاب فيديو على يوتيوب للإطلاع على اخر تحديثات المقاطع المنشورة والعروض المقامة في كل وقت ويمكن الاستفادة من الكثير من الحركات والمعلومات التي يمكنك الحصول عليها لكي تطور مستواك في اللعبة التي تفضلها ويمكن ان تجد يوتيوبر واحد يلعب اكثر من لعبة وخاصة عند التنويع بين الحاسوب والهاتف الذكي.

    يمكنك تقسيم المقاطع الى حلقات أو اجزاء على الرغم ان الخبراء لا ينصحون بها وان النصيحة الأفضل هي وضع كل الالعاب المتماثلة في قائمة تشغيل واحدة وكن يجب ان تفرق بين العناوين فان استطعت ان تكتب عنوان مختلف لكي يوم تنشر فيه الفيديوهات سيكون أفضل ولكن يجب الحفاظ على معايير السيو لأنه الذي سوف يوصلك الى القمة.

    تأكد ان هذا التخصص سوف يجلب لك مشاهدات خيالية خاصة وانت سوف تكون قادر على نشر فيديو طويل من حيث زمن المشاهدة ويتابعه الكثير وبشكل يومي وهذا سوف يساعد على الربح أضعاف مما يرح منشئي المحتوى للقنوات الاعتيادية الذين لا يستطيعون انشاء اكثر من مقطعي فيديو في الأسبوع الواحد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة