كيف تستخدم محركات البحث الموزع Hub في تقييم الصفحات ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

محركات البحث تستخدم ميزة الموزع من اجل اعادة تقييم الصفحات المتشابهة والمقارنة فيما بينها استنادا إلى المحتوى الخاص بها والرواط التي تشير اليها من اجل الحصول على تقييمات مختلفة من حيث الافضلية.

كيف يمكن تحسين الصفحات من خلال Hub او الموزع المستخدم من قبل محركات البحث العالمية ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-02-02T16:13:35+03:00 1 إجابة 26 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-12T15:16:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Hub Finder برنامج تستخدمه محركات البحث المختلفة وبالاخص جوجل والتي تقوم بالبحث عن الروابط الداخلة الى الصفحة المنشورة من اجل رفع عامل الثقة فيها لو تم حصولها على روابط من مواقع مختلفة وتساهم في زيادة نقاطها التي يمكن ان ترفعها الى النتيجة الاولى لو كانت المواصفات الخاصة بخوارزمية البحث منطبقة عليها.

    مثال على ما اقول فأن الدومين اثورتي لهذا الموقع هو 8 واغلب الصفحات يكون الاثورتي لها 15 فلو تمت كتابة نفس الكلمة المفتاحية في مجموعة من المواقع وكانت على سبيل المثال متطابقة في كل ما يتم تفضيلها من قبل خوارزمية محركات البحث يتم اعطاء النقاط الاعلى التي تحتي على روابط داخلة inbound links لهذه الصفحة.

    هذه الصفحة منشورة الى الان على صفحتين فقط وهما linkedin و tumbler فلو ان منافسي قام بنشر صفحته على هذه المواقع المذكورة واضاف اليها فيسبوك او تويتر ستكون له الاولوية في الصدارة وهذا المثال لا يمكن اعتباره حصري وموثوق 100% لان العوامل التي تدخل في التصنيف متنوعة ويمكن ان لا تكفي الروابط الداخلة الى الصفحة في تحديد ثقة أو اهمية الصفحة لوحدها.

    تنفعك الروابط الداخلة التي يبحث عنها Hub Finder دائما ليس فقط في نفس الصفحة وانما في مجموعة الكلمات التي تتواجد في صفحات مختلفة وتحتوي على لينكات او وصلت داخلة الى الموقع من صفحات خارجية في المستقبل في الحصول على مراتب متقدمة وثقة أكبر في هذه المحركات.

    افضل الوصلات التي يمكن الحصول عليها هي دوفلو أما نوفلو بدرجة اقل وهذا يعتمد على مكانها او الجهة الصادرة عنها فمثلا ما نحصل عليه من وسائل التواصل الاجتماعي التي تتصدر الترتيب في اليكسا تحت 300 تكون الوصلات التشعبية مهمة جدا وتزيد نقاط الموقع بدرجة هائلة في المستقبل.

    العمل في الموقع لا يعتبر وليد لحظة بعد كتابة مقال واحد او تكوين صفحة قوية ولكن يكون هذا النوع من المجهودات المبذولة تراكمية ويتم تقييمها في سنة او اكثر من العمل لهذا فان صعود الترتيب او نزوله لا يعني ان الموقع نجح في الحصول على ترتيب جيد او فشل بالعكس سوف ياتي يوما يعد العمل المتواصل تصل الى نتيجة يمكن ان لا تتوقع انك سوف تصل اليها يوما ما.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة