كيف تصبح ذكيا في 5 دقائق ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي الطريقة السريعة التي تجعل مني ذكيا في وقت قصير جدا قد يصل الى 5 دقائق كأقل مدة وصولا الى ساعات وايام كمدة قصوى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-29T23:25:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يجب ان تحدد نوع الذكاء المراد الوصول إليه الذي لا يمكن اكتسابه في وقت قصير والمتمثل بخمسة دقائق. كل انسان ذكي بالفطرة لنوع معين من العمل او لمادة دراسية محددة ولكي تصبح ذكيا في شيء جديد يجب ان تجد وتعمل وتجتهد للوصول الى ما تريد. على سبيل المثال لو كنت ذكي في العلوم وباختصاص الفيزياء فلا مشكلة في ان تصبح ذكيا في الكيمياء ولكن يتطلب الامر منك دراسة مكثقة ومواجهة المشاكل التي تتعرض اليها وصولا الى مرحلة يمكن اعتبارك انك ذكي في الكيمياء.

    كل انسان لديه بصمة اصبع تختلف عن باقي البشر وان ذكاء كل انسان في مجال محدد يختلف عن الاخر فالكثير منهم يكون ذكائهم في مجال العمل او الدراسة او التجارة او التعامل مع الناس والكثير من مجالات الحياة المختلفة ولكن لا مشكلة لو كنت ذكي في التجارة من الحصول على شهادة الهندسة او القانون . ولكن القصد ما انت ذكي فيه بالفطرة يمكنك ان تنمي ذكائك فيه من خلال الممارسة اما ما لم تكن ذكي فيه بالفطرة فيمكنك الجد والاجتهاد للوصول الى مستوى الذكاء المطلوب.

    مثال على معدل الذكاء IQ فيمكنك خوص الاختبار الاول وتحديد درجتك ومن ثم معرفة اهم اخطائك والعودة الى الاختبار مرة اخرى لتحصل على درجة أعلى ومواصلة الدراسة والاختبار لربما يوما ما ستكون الاعلى درجة لكونك المتخصص في هذا المجال واعدت الامتحانات والدراسة ومعرفة اخطائك التي وقعت فيها. هذا يعني ان التكرار والخطأ من قبل اي شخص في اي مجال سوف يحوله من الأذكياء فيه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )