كيف تعرف ان شخص قام بحظرك على واتساب ؟

السؤال

واتساب لا يعطيك اي اشعار فيما لو ان هناك شخص حظرك كمستخدم وبالتالي يجب ان تعرف ذلك من خلال علامات تقوم بها بنفسك وستعرف ان هذا الشخص منع التراسل معك من ناحية ارسال واستقبال الرسائل.

ما هي ابرز العلامات التي سوف تخبر أي مستخدم ان هناك شخص استخدم خاصية الحظر معه ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-02-28T17:59:23+03:00 1 إجابة 16 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-01T19:57:42+03:00
    هذه الإجابة تم تعديله.

    هناك خمسة علامات يمكن تطبيقها ولو ظهرت لك ما تم ذكره أدناه فأعلم انك محظور من قبل هذا الشخص في تطبيق واتساب :

    1. اضافة هذا العضو الى مجموعة معينة داخل تطبيق واتساب ويجب ان يظهر لك هذا الشخص وان لم يظهر فأنها احدى العلامات التي تدل على ان هذا المستخدم قام بحظرك.
    2. الاتصال الصوتي للشخص الذي تشك بأنه حظرك فأن انقطعت المكالمة عدة مرات فانها احدى علامات الحظر ويجب ان نقوم بتجربة اسلوب اخر لكي تتأكد أكثر.
    3. إرسال رسالة نصية او أي ملف الى هذا الشخص فان ظهرت علامة صح واحدة الى جانب الرسائل ولم تظهر علامتي صح الرمادية والزرقاء فاعلم ان الرسالة لم تصل اليك واحسابك محظور.
    4. لا تظهر تحديثات اخر ظهور لصاحب الحساب ويبقى على ظهوره القديم قبل عملية الحظر فتكون هذه العلامة الاكثر وضوحا والتي تجلب الشك اليك.
    5. ان كان من النوع الذي ينشر حالات فيمكن ان تسمع من طرف اخر انك هذا الشخص نشر حالة معينة ولكنك لا تراها فتكون العلامة الخامس.

    يمكن ان لا يكون الشخص قد يستخدم واتساب في الوقت الحالي فالتطبيق يمكن ان يتم حذفه فتظهر هذه الحالات ايضا لهذا يجب ان نتأكد من ذلك والدخول اليه بواسطة تطبيق محادثة اخر والتأكد من هذا الشخص حول استخدامه تطبيق واتساب ام لا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة