كيف تعيشين مع زوج لا يحبك ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك استراتيجيات يمكن ان تتبعها الزوجة من اجل ان تعيش مع زوج لا يحبها وان النصائح يمكن ان تنفع النساء اللاتي يعانين من ازواجهن … ما هي أهم هذه النصائح ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-19T19:13:55+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-19T19:19:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نصائح مهمة لأي زوجة لكي تعيش مع زوج لا يحبها :

    • تغيير أسلوب الزوجة بالكامل والاهتمام بالزوج والعائلة قدر الامكان وعدم التذمر مع تحمل المصاعب من اجل الحفاظ على الزواج والتمسك به قدر الامكان لان المراة التي تناضل من اجل زواجها رغم ان زوجها لا يحبها سوف يكون لها شأن كبير سواء كان بوجود زوجها او بدونه لانها سوف تتعلم كيفية تجعل من نفسها امرأة قوية قادرة على التحمل وتدارك أي مشكلة او اهانة يمكن أن تتعرض اليها.
    • اجبار الزوج على كسب احترام الزوج وحبه لها من خلال الحديث معه وجها لوجه وتحمله رغم المصاعب وتحمل اثار هذا الكلام واخباره بانك متمسكة به وتحبينه رغم انك تجدين انه لا يحبك لكي تلقين الحجة عليه في النهاية وعدم ترك اي حجة امامه.
    • الزوجة ان كان لديها اولاد فالافضل ان تتجه الى رعايتهم وترك الحب جانبا لانها تحمل رسالة في هذه الحياة وهي واجب على كل انسان ان يرعى اطفاله لحين ايصالهم الى بر الامان من تربية صالحة والاطمئنان على مستقبلهم فبالتأكيد الاولاد والبنات سوف يكونون خير تعويض عن المحبة.
    • الزوجة التي طبقت كل ما مذكور اعلاه ولم يكن بينها وبين زوجها اطفال فالافضل ان تخيره بتغيير اسلوبه او طلاقها لان الخياة مع شخص لا يحبك سوف تكون اشد من الوحدة فربما سوف تجدين فرصة اخرى مع رجل اخر بحيك وتعيشين معه حياة سعيدة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )