كيف تغلب تطبيق واتساب على تيك توك واستعاد الصدارة ؟

السؤال

تطبيق واتساب كان في السابق متصدر على جميع التطبيقات من حيث عدد مرات التحميل والاستخدام ولكنه تراجع بسبب سياسة موقع فيسبوك ومع التحديثات الاخيرة ازدادت عدد مرات تحميل التطبيق.

كيف تغلب واتساب على تيك توك التطبيق الصيني الذي تصدر جميع التطبيقات لمدة زمنية طويلة ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كيف تغلب تطبيق واتساب على تيك توك ؟

    تطبيق واتساب تغلب على تيك توك من حيث عدد التحميلات الشهرية من خلال تصنيف عالمي لأشهر التطبيقات الاكثر تحميلا واستخداما على مستوى العالم وهذا جاء بفضل التحديثات الاخيرة للتطبيق والتي اعجبت المستخدمين كثيرا وادت الى مد جسور الثقة بين المستخدم والتطبيق.

    ما هي العلاقة بين تطبيق تيك توك وواتساب ؟

    لا يوجد اي علاقة تربط هذين التطبيقين ببعضهما لا من قريب ولا من بعيد فلا هما ينتميان الى نفس الشركة ولا الوظيفة حيث ان تطبيق واتساب هو مختص بالدردشة والاتصالات الصوتية والفيديو ويحتوي على مجموعات يتم التباحث فيها بين الاصدقاء ممن يملكون ارقام بعضهم ومن أجل العمل بينما تيك توك تطبيق مقاطع فيديو قصيرة اغلبها ذات طابع كوميدي.

    لماذا تيك توك استمر في الصدارة لوقت طويل ؟

    تطبيق تيك توك جاء بفكرة جديدة غير مسبوقة مع سهولة في الاستخدام واستعراض مقاطع الفيديو بشكل متسلسل سواء كانت المقاطع الجديدة او للمستخدمين الذين تتابعهم ومن شدة جمال هذه المقاطع ومتعتها تجعل المستخدمين لا يغادرون التطبيق الا بعد وقت طويل لان الجديد في مقاطع الفيديو تقريبا على ينقطع على مدار اليوم.

    لماذا تراجع ترتيب تطبيق تيك توك ؟

    الشركات الكبرى طمعت في هذه الفكرة ورغبت في كسب جماهير هذا التطبيق الى جانبهم وعلى الاقل الجماهير في البلدان الغربية فتم ابتكار منصات فرعية في انستقرام ويوتيوب وابتكار تطبيقات جديد منافسة واحدها كان الوجه الاعلاني له هو اللاعب البرازيلي نيمار وهذا ادى الى تحويل جماهيري إلى هذه الخدمات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?