كيف تغلب تيك توك على دونالد ترامب في المحكمة ؟

السؤال

بايدن تغلب على دونالد ترامب في الانتخابات ولحقه تطبيق تيك توك الصيني ايضا واعلن عن استمرار تواجده داخل الولايات المتحدة الامريكية بعد ان كسب قضيته مستمرا في الشهرة الكبيرة التي حققها.

لماذا دونالد ترامب قام بمحاربة المنتجات الالكترونية الصينية ومن ضمنها تيك توك وهل ستتغلب باقي المنتجات عليه ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T18:02:43 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الشركة المالكة لتطبيق تيك توك الشهير الذي يستخدمه اكثر من 100 مليون مستخدم داخل الولايات المتحدة الامريكية كسب دعوى قضائية اقامتها ضد دونالد ترامب الرئيس السابق الذي اتهمها بانها تتجسس على المستخدمين داخل البلاد وتنقلها الى الحكومة الصينية.

    من ضمن احد الحلول الذي يجب ان تقوم به الشركة هو بيع اصولها لشركة او اكثر داخل الولايات المتحدة الامريكية من اجل البقاء قيد العمل بدون ان يتعرض التطبيق للحظر وهذا ما تقوم به الشركة في الوقت الحالي بعد ان قضت محكمة امريكية بأستمرار عمل التطبيق.

    الصينيون ينتظرون تولي جو بايدن الرئاسة من اجل التفاهم معه حول هذه الجزئيات ولكن الوقت طويل جدا في منتصف الشهر الاول من العام المقبل وهذا يعني ان سلطة دونالد ترامب لا زالت نافذة ويمكن ان يصدر قرار بمنع استمرار العمل على هذا التطبيق.

    المحكمة اصدرت الامر بأستمرار تطبيق تيك توك لان دعوة دونالد ترامب لم تستند الى دليل وخصوصا بعد نفي ادارة تيك توك انها تتجسس على المواطنين ولكن القاصي والداني يعرف ان هذا التطبيق مربح وترغب احدى شركات الولايات المتحدة الامريكية بشراء الاصول والدخول كشريكة من اجل تحقيق الارباح الجاهزة من هذا التطبيق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )