كيف تكسب 100 دولار يوميا من جوجل ادسنس ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل ادسنس شركة اعلانات كبرى مصداقيتها عالية جدا ويتم تحويل الاموال اليك في وقتها المحدد وان كسب الاموال او الربح منها يحتاج الى معرفة بطريقة عرضها والحصول على الارباح نتيجة النقر على الاعلانات …. كيف يمكن ربح 100 دولار يوميا من جوجل ادسنس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-14T19:15:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ربح 100 دولار من جوجل ادسنس يوميا يحتاج الى بحث دقيق ومعرفة كبيرة والا لا يمكن الوصول الى هذا الرقم من دون التخطيط لمستقبل يمكنك من ربح هذا المبلغ المالي وخاصة في المحتوى العربي. لهذا يجب ان تكون حساباتنا مبنية على اقل التوقعات لكي نستطيع ان نصل الى النتائج المرضية التي تجعلنا نخمن عدد الزوار المطلوبين من اجل الحصول على مبلغ 100 دولار أمريكي يوميا.

    العامل الاول المهم في ادسنس هو CTR% والذي يعني عدد النقرات على الاعلانات لكل 100 ظهور على موقعك بالتالي يمكنك الحصول على نقرة لكل 50 ظهور للاعلانات أي انك لو ادرجت وحدتين اعلانيتين في كل صفحة فسوف تحتاج الى 25 زيارة لكي تظهر الاعلانات 50 مرة بالتالي تحصل على نقرة لكل 25 زيارة حقيقية.

    لنفرض ان CTR% هو 2 والمبلغ المرصود او المستهدف هو 100 دولار امريكي وسعر النقرة 4 سنت فسوف نطبق المعادلة التالية للحصول على عدد مرات الظهور للحصول على هذا المبلغ والتي سوف تكون كما يلي :

    المبلغ المرصود = عدد مرات الظهور لوحدتين اعلانتين × سعر النقرة × CTR%

    100= عدد مرات الظهور × 0.04 × 2% فيكون عدد مرات الظهور المطلوب هو 125000 مرة أي عدد الزيارات الكلي هو 62500 زيارة للمدونة او الموقع.

    مثال اخر وهو افتراض وجود ثلاثة وحدات اعلانية و CTR% هو 2 وسعر النقرة هو 3 سنت فيكون عدد مرات الظهور المطلوب هو 166667 وبتقسيم الرقم هذا على 3 فسيظهر لنا 55555 زيارة للمدونة يوميا.

    هذه الزيارات لا يمكن الحصول عليها ما لم يكن الموقع كبير جدا بحيث يكون عدد الزيارات الشهري هو 1,666,667 مرة ولو افترضنا ان كل زائر يتصفح 3 صفحات فسيكون عدد الزوار الكلي الذين يقومون بالنقر على الروابط من جوجل هو 555,555 زائر شهريا.

    هذا الرقم الكبير يحتاج الى جهد وانشاء محتوى مميز وتوظيف الكثير من منشئي المحتوى ويمكن ان تكون هناك الكثير من المنصات التي تحصل على هذا العدد واكثر مثل موضوع او المنصات الاخبارية العربية التي تقوم بتوظيف كاتبين للمحتوى ونشر الكثير من المقالات الحصرية ويتصف الموقع بالشمولية لكي يحصل على هذا المبلغ.

    نقوم بعمل نفس المثال ولكن مع نتائج اكبر من حيث سعر النقرة وهو 5 سنت لثلاث وحدات اعلانية مع CTR% هو 2 فيكون لدينا عدد مرات ظهور يومية يجب أن تتحقق وهي 100000 لاعلانات جوجل ادسنس ولو تم تقسيم هذا الرقم على 3 فسيكون حاجتنا الى 33333 زيارة ولو كان كل زائر يزور ثلاثة صفحات من الموقع فسوف نحتاج الى 11111 زائر وهذا الرقم يعتبر كبير ايضا على المواقع الناشئة.

    في هذه الحالة يجب ان يضع صاحب أي موقع هدف امامه وهو الحصول على هذه الارقام قبل ان يفكر في الحصول على مبلغ 100 دولار يوميا. اما عن طريق يوتيوب فالامر سيكون اسهل بالتأكيد لأن انشاء قناة سوف يساهم في الحصول على زوار بالالاف يوميا ولكن طريقة احتساب الارباح مختلفة لأن ما تم شرحه عن المدونات وجوجل ادسنس هو السعر الصافي للنقرة التي تربحها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )