كيف تكون صفحة التغذية Feed مهمة في الموقع الإلكتروني ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

صفحة التغذية Feed مهمة في كل موقع من اجل عمل نشر تلقائي للمواضيع والمقالات في ادلة التغذيات RSS بالاضافة الى عملية المشاركة التلقائية للمحتوى من خلال تحديث هذه الصفحة والحصول على روابط خارجية.

ما هي المنافع التي يمكن الحصول عليها من صفحات التغذية Feed والتي يمكن ان يتطور موقعي بوجودها ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-02-02T00:07:07+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-09T16:40:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    صفحة التغذية مهمة في كل موقع لانك سف تعمل على تجميع كافة المقالات الخاصة بك في مواقع تسمح لك بأضافة RSS موقعك والتي يمكن أن تعمل PING لجديد المنشورات والصفحات المشمولة بالعرض عليها وتنسيبها اليك لكي تعلم محركات البحث انك اول من كتبت هذا المحتوى وقبل غيرك لتفادي السرقة الادبية.

    هناك مواقع كثيرة تعتمد على تغذيات المواقع الاخرى في عرض اخر المنشورات والتي تسمى AGGREGATORS من ضمنها منصة شهيرة عربيا تسمى اخبارك حيث ان هذه المنصة تعتمد على منصات اخبارية عربية متنوعة تضعها ضمن اقسام عديدة ومنها تظهر لهم جزء او مقتبس من الخبر ولتكملته التوجه الى المواقع الاصلية.

    هذه المنصات سوف تدخل الزوار عن طريقها ومن ثم تنفع المدونات الاخبارية من خلال تحويل الزوار الى هذه الجهات وبالتالي تكون المنفعة متبادلة وتحتوي على أسلوب الاشتراك والتنبيهات من خلال المتصفحات والبريد الالكتروني او التطبيقات على الجوال بواسطة تحديد انواع الاخبار المراد عرضها.

    المتصفحين يفضلون هذه المواقع واقصد Aggregators التي تجلب Feed من مواقع اخرى شهيرة والهدف من ذلك هو مشاهدة محتوى جميع هذه المواقع على صفحة واحدة وتحديد اي خبر او مقال منها يستحق الدخول اليه والمشاهدة بدلا من تكبيد أنفسهم عناء البحث داخل كل هذه المواقع.

    بالنسبة للتغذيات يوجد ادلة خاصة بها تعرض اخر مقالاتك بروابط دوفلو بأشتراك شهري او سنوي وان الحصول على عرض في هذه المواقع سوف يساعدك كثيرا في الحصول على اخر الزواحف او عناكب الارشفة التي يمكن ان تعمل على فهرسة مواضيعك بسرعة في جوجل ومحركات البحث الاخرى.

    في ووردبريس يوجد طريقتين لعرض التغذية والتي تعرض على اثرها في المواقع الاخرى الاولى هي مقتطف من المقال والثانية المنشور الكامل مع صوره وباقي انواع الملفات مثل مقاطع الفيديو وحسب تجربتي مع اضافات السيو فأن الافضل هو عرض المقتطف وليس المحتوى كامل وجعل هذه العبارات تظهر في صفحتك الاصلية فقط.

    يوجد الكثير من المواقع تستغني عن هذه الصفحات خاصة ان وصلت الى شهرة محددة وتخشى سرقة مقالاتها والتصدر عليها او الحصول على زوار ناتج من مجهودات المنصة وهذا شيء طبيعي جدا خاصة بعد السيطرة والحصول على مركز متقدم في اليكسا وزوار يترددون مباشرة الى الموقع لمعرفة اخر المقالات والمحتوى المقدم داخل الموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة