كيف تكون مشاركة الموقع ناجحة على مواقع التواصل الاجتماعي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مشاركة الموقع تشمل الصفحات الثابتة والمنشورات المتجددة وان مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي تنجح في حالة كنت تمتلك جمهور كبير على هذه المنصات.

كيف يمكن ان تنجح مشاركة صفحات الموقع الخاص بك على مواقع التواصل الاجتماعي وهل تأثيرها كبير ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-21T14:39:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الروابط الخارجية للموقع على وسائل التواضل الاجتماعي

    هذه الروابط الخاصة بالموقع على صفحات التواصل الاجتماعية تعتبر بالغة الاهمية رغم كون اغلبها نوفلو ولكنها تحسب لها نقاط لدى المنصات التي تقوم بعملية الاحصاء للمواقع وعدد هذه الروابط المرهون بوجود الصفحات في schema الموقع وعمل ربط كامل بين المدونة او المنصة التي تملكها مع هذه المنصات العالمية.

    الصفحة الرئيسية للموقع في معلومات الحساب او الصفحة

    عندما تقوم بأنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي يتوجبوضع موقعك وبالتأكيد ستكون الصفحة الرئيسية هي الاهم والتي يتوجب وجودها من اجل تحقيق الربط بين هذه الوسائل الاجتماعية صفحة الموقع الرئيسية ناهيك عن روابط الصفحات التي من المفروض ان يتم نشرها اول باول على هذه المواقع.

    الهاشتاق hashtags

    عندما نقوم بنشر صفحات موقعنا على فيسبوك انستقرام تويتر لينكدن ريديت وغيرها يجب ان تكون هناك هاشتاقات وخاصة على تويتر من اجل جذب الزائرين الى الموقع ومعرفة حساباتك لدى المستخدمين في هذه المواقع التي تسب زيادة شهرتها وبالتالي تكوين حركة مرور من داخل هذه المواقع.

    جلب الزائرين من خلال عمليات البحث

    اغلب الزائرين في وسائل التواصل الاجتماعي social media يقومون بعمليات بحث داخلية لدى هذه المنصات من اجل ايجاد شيء معين لانهم لا يريدون الخروج منها وعندما يجدون رابط موقعك يحتوي على ما يريدون سوف تحصل على ضغطات من هذه المنصات وتحويلهم الى صفحاتك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة