كيف تمتص المرأة غضب زوجها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من الازواج الغاضبين والكثير منهم يكون غضبه غير مشروع ولكنه قد يكون مشروع في بعض الحالات … كيف تمتض المرأة المتزوجة غضب زوجها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-20T17:08:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيف تمتصين غضب زوجك ؟

    الإجابة على هذا السؤال تكون عبر عدة نقاط مهمة ينبغي تطبيقها من قبل المرأة المتزوجة والسبب ان ليس كل النساء اللاتي يسعين في الحفاظ على العلاقة الزوجية بوجود الزوج الغاضب هن ضعيفات او لا حول ولا قوة لهن وانما هو قوة وحسن تصرف لكون الرجال مختلفين في طباعهم فمنهم الهادئ ومنهم الغاضب وأن الزواج لا يعتبر تجارب متكررة لأن الطلاق قد يؤدي الى تخريب عائلة كاملة وعلى اثر ذلك يفضل الالتزام بالتصرفات حسب النقاط التالية :

    1- الهدوء لحظة الغضب

    أن هدوء الزوجة لحظة الغضب سوف يقلل من التوتر الناتج من غضب الزوج وهذا يعجل في تهدئته وتقليل الجو المشحون بالتالي سيكون إجراء مميز تتخذه الزوجة من اجل منع المشكلة من التطور.

    2- الابتسامة الجميلة

    ان الابتسامة لكل إنسان لديها سحر كبير لدى المقابلين وان الزوجة عندما تبتسم وتحاول إرضاء زوجها سوف يمتص غضبه وبنهي وجوده نهائيا وقد تحصل على هدية الاعتذار ان كان هو مسبب المشكلة.

    3- تأييد الزوج

    قد يكون غضب الزوج ليس على الزوجة بل من شخص اخر وان تأييد الزوج وبشكل هادئ يحعله يشعر بالقوة والرضا بسبب وجود شخص الى جانبه وهذا مما لا شك فيه سوف يجعله هادئ مع الراحة التامة للطرفين.

    4- محاولة لاخماد غضبه

    إخماد الغضب للزوج يعتمد على طبيعته وقد يكون من خلال التودد له او معالجة الاسباب التي ادت الى غضبه وتنجح هذه الطريقة عندما يكون الزوج من النوع الغاضب بشكل بسيط وليس بشكل متفجر.

    5- الابتعاد عن أسباب الغضب

    مع تقدم الأيام في الحياة الزوجية سوف تعرف الزوجة ان غضب زوجها له اسباب ممحددة وان الابتعاد عنها قد يؤدي الى سوء فهم نتج عنها غضبه ويمكن توضيحها من اجل امتصاص هذا الغضب وتهدئته.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )