كيف تم اختراق حساب دونالد ترامب على تويتر ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

رئيس الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب تم اختراق حسابه على موقع تويتر وذلك من قبل احد القراصنة الذين استطاعو الوصول الى كلمة السر الخاصة به وان هذه الصفحة على موقع تويتر الخاصة بالرئيس دونالد ترامب تعتبر مهمة جدا.

كيف استطاع هذا الهاكر من الوصول الى حساب دونالد ترامب على منصة تويتر هل كانت كلمة المرور الخاصة به سهلة جدا ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T17:39:51+03:00 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-26T22:06:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هاكر من اصل هولندي قام بأختراق حساب الرئيس الامريكي دونالد ترامب وكشف عن كلمة السر الذي يستخدمها الرئيس وهي (maga2020!) ليبين للعالم ان من يريد قيادة دولة مثل الولايات المتحدة الامريكية والعالم شخص لا يبالي بالامان.

    الكلمة هي اختصار لمجموعة كلمات (Make America Great Again) التي تعتبر شعار حملة ترامب مع السنة الحالية وعلامة تعجب فهي غير صعبة نهائيا ويمكن ان تم كشفها من خلال عملية تخمين قام بها هذا الهاكر وعملية التخمين هذه قد جرت لمدة اسابيع او شهور.

    قال احد الخبراء في مجال المعلوماتية ان دونالد ترامب لم يكن يستخدم خاصية التحقق بخطوتين والتي تعتبر اكثر امانا فعندما يقوم بتسجيل الدخول من خلال كلمة المرور تصله رسالة فيها رقم pin يقوم بكتابته ومن ثم تسجيل دخوله.

    هذه الاجراء يجب ان يكون من الاولويات وخصوصا في حسابات المشاهير والسياسيين مثل دونالد ترامب معروفين على مستوى عالمي ولهذا فأن هذا الاختراق يعتبر درس الحياة للرئيس الامريكي بأن هناك من يستطيع كشف كل شيء ولا يعتقد نفسه الاقوى والاذكى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )