كيف ستقوم شركة سامسونج بسرقة سوق هواوي ؟

السؤال

شركة هواوي تعاني من مشاكل كثيرة في الفترة السابقة لا بسبب اصدارات هواتفها غير الجيدة وانما بسبب مشاكلها مع الولايات المتحدة الامريكية وعدم امكانية مستخدمي هذه الهواتف تثبيت تطبيقات جوجل الرئيسية.

كيف يمكن لشركة كبرى مثل سامسونغ الكورية ان تقوم بسرعة محبي هواتف هواوي واقناعهم باستخدام جالاكسي ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T16:36:21 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هواتف هواوي تسير على طريق سليم في بلدان شرق اسيا ولا يوجد اي مشكلة خاصة ببيع القطع الخاصة بها لانها ذات مواصفات عالية جدا وخصوصا الاصدار Mate 40 على الرغم من ان منتجات جوجل لا يمكن ان تعمل على الهاتف وخصوصا التطبيقات الضرورية.

    الصين والبلدان التابعة لها لا تعتبر جوجل موقع اساسي وتعتمد على الخدمات التي توفرها الخوادم الصينية لهذا مبيعات هواوي مستمرة وتسير على طريق صحيح ولكن بلدان وسط اسيا وغربها بالاضافة الى افريقيا والعالم الغربي قد تأثرت فيه مبيعات هواوي بشكل كبير.

    شركة سامسونغ تبتغي استغلال هذه الفرصة وتحقق انتشار اكبر بالاسراع في اطلاق هاتفها الجديد عالي المواصفات Galaxy S21 وخاصة ان هواوي استهلكت منتجاتها في البلد الام والبلدان المجاورة وتحاول سامسونغ السيطرة على الاسواق التي كانت هواوي تسيطر عليها.

    هذا يجعلها ان تعجلت في اطلاق هاتفها الجديد بالسيطرة على السوق وبيع اكبر قدر ممكن من الاجهزة قبل ان تتمكن هواوي وباقي الشركات ذات العلامات التجارية الكبرى من السيطرة على السوق ولكن هدفها الاول هي شركة هواوي الصينية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )