كيف سيتعاون جوجل مع Qualcomm في تحديثات اندرويد ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل المنصة الكبيرة تحتاج الى شركة كبيرة تقوم بصناعة المعالجات على وزن Qualcomm فيما يخص ضمان تلقي الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد ولمدة سنوات من الان وهذا سوف يعزز العلاقة بين الشركتين فيما ينفع المستخدمين.

ما هو نوع التعاون بين هاتين الشركتين فيما يخص التحديثات التي يجب ان يتم ضمان وصولها الى الهواتف في تحديثات السنوات القادمة ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T16:36:39+03:00 1 إجابة 159 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-07T19:48:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كم هي المدة التي تحددها الشركات التي تصنع هواتف اندرويد من اجل استلام تحديثات النظام ؟

    الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد تحدد مدة ثلاثة سنوات لكي تقوم بأرسال التحديثات التلقائية لنظام شركة جوجل الى الهواتف وبعدها تقطع هذا الدعم ويمكن اصحاب الهواتف الحصول على اصدارات اندرويد الجديدة من خلال اي ROM يمكن الحصول عليه من الانترنت.

    ما فائدة التعاون بين جوجل و Qualcomm ؟

    شركة جوجل توصي الشركات المصنعة للاجهزة النقالة ان تستعمل المعالج Qualcomm Snapdragon الاصدار 888 من اجل الحصول على ترقية للنظام لمدة اربعة سنوات بدلا من ان تكون ثلاثة سنوات وهذا يساهم في ابقاء الهواتف قيد التحديث التلقائي لمدة سنة اضافية.

    لماذا تريد جوجل ان تزيد من مدة التحديثات ؟ وهل تعمل هذه التقنية في الهواتف القديمة؟

    جوجل ترغب في ابقاء الهواتف مدعومةمن الشركات المصنعة لان هذا الشيء يصب لصالحها في جعل المستخدمين متفاعلين مع هواتفهم حتى وان مرت عليها اكثر من ثلاثة سنوات وهذه التقنية سوف تكون مع اصدار المعالج المذكور في الفقرة اعلاه وسوف تبدأ هذه الخاصية في الاصدارات القادمة من الهواتف الذكية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة