كيف نعرف ان الهاتف يدعم خاصية VR الواقع الافتراضي ؟

السؤال

ان ميزة VR  او الواقع الافتراضي مطلوب تواجدها ضمن خصائص الهاتف الذي يطمح كل شخص بشرائه من اجل الاستفادة منه كثيرا في مجال العمل والاستمتاع به ايضا.

كيف اعرف ان الهاتف الذكي الخاص بي يدعم الواقع الافتراضي VR هل يمكن معرفة ذلك من خلال الاعدادات ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T22:30:05 1 اجابة 31 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ميزة VR وصلت الى الهواتف الذكية واصبحت الشركات تنافس بعضها على اضافة بعض المميزات التي يمكن ان لا توفرها شركات اخرى فتكون عمليات الشراء للهواتف التي تقدم الخدمات المتنوعة والجديدة التي لا يمكن احيانا توفيرها على اجهزة الحسوب وهذا يعلل السبب الذي جعل الجوالات الذكية الاكثر استعمالا في العالم وخصوصا تلك التي تعمل بنظام اندرويد لان امكانية برمجةوتطوير التطبيقات لها اكبر.

    VR الواقع الافتراض او المعزز لا تدعمه الهواتف الذكية القديمة او المتوسطةولكن جميع الهواتف الجديدة او معظمها اصبحت تدعم هذه التقنية وبهذا يمكنك شراء النظارات المتخصصة بتقنية VR الواقع الافتراضي او المعزز لو تأكدت ان الهاتف الذي قمت بشراءه يدعمها.

    الطريقة الاولى التي يمكنك استخدامها لمعرفة امكانية دعم هذه الميزة هو الذها الى الموقع الرسمي للشركة المصنعة لهذا الهاتف ولكن احيانا تكون لغتك غير جيدة فلا تجد هذا الشيء والسبب الاخر ان الشركات على الرغم من وضع هذه التقنة او الميزة لا تذكرها في مميزات الهاتف على الموقع الرسمي لان الزبائن او المستخدمين يهتمون بامور اخرى مثل الذاكرة او نوعية الكاميرا وغيرها من الاشياء.

    يمكن استعمال طريقة اخرى وهو تطبيق يمكن تحميله وتثبيته من متجر جوجل اسمه EZE VR  حيث ان هذا التطبيق عندما تقوم بفتحه والضغط على الزر check سوف يعطيك النتيجة ان كان الهاتف يدعم هذه الميزة ام لا ويمكن الاطلاع على الصور في متجر جوجل على الرابط الذي وضعته الخاص بالتطبيق وان كان الهاتف يدعم هذه التقنية فأسرع لشراء نظارات الواقع الافتراضي واستمتع بها في اللعب او العمل او لاي سبب تجده مناسب لك.

    الواقع الافتراضي

    افضل اجابة

‫اضف اجابة