كيف يتم تحويل الاموال عبر خدمة ويسترن يونيون ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تحويل الاموال عبر خدمة ويسترن يونيون تحتاج الى مستمسكات وسبب مقنع لكي تقنع فيها موظف الخدمة بأتمام معاملة التحويل … كيف يمكن تحويل الاموال عبر خدمة ويسترن يونيون ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-18T17:53:16+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-31T17:47:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك الكثير من الطرق التي يمكن اتباعها من اجل تحويل الاموال عبر خدمة ويسترن يونيون . هذه الطرق نستطيع تلخيصها في مجموعة من الطرق مع بعض التفاصيل المهمة التي تنفع عملاء هذه الشركة . أهم هذه الطرق هي :

    1- التحويل الالكتروني

    العملية تتطلب بطاقة دفع ائتمانية وهذه العملية تجري دخل الموقع الرسمي لخدمة ويسترن يونيون . يتم دفع المبلغ المراد ارساله مع عمولة التحويل والحصول على رقم التتبع . الكود او رقم التتبع يتم ارساله الى الجهة المستفيدة أو الطرف المستلم لكي يتمكن من استلام المبلغ المالي .

    ملخص العملية انك يجب ان تمتلك حساب داخل موقع ويسترن يونون وبطاقات الدفع مثل فيزا أو ماستر كارد وحتى يمكن ربطها بالبنوك الالكترونية مثل باي بال وغيرها.

    2- التحويل الشخصي

    هذه الطريقة تحتاج الى وجود الشخص المحول للمبلغ المالي بنفسه . يذهب الى فروع او وكلاء ويسترن يونيون داخل مدينته . يجب ان تكون هويته وكل المعلومات الاخرى مثل رقم الهاتف معه . يتم ارسال المبلغ عبر احد موظفي الشركة او الفرع مع طلب بيانات الجهة المستفيدة . يتم تبليغ الشخص المستلم عبر اشعار ان هناك اموال تم تحويلها اليه .

    يجب ان يكون هاتف هذا الشخص معه ويعرف المبلغ المحول اليه بالضبط . ولا ننسى كود التتبع الذي يجب ان يظهره الى موظف ويسترن يونيون لتسليم الاموال اليه . العملية لا تتعدى اكثر من ثلاثة ايام وتكون العملية قد تمت . عندما يستلم الطرف الاخر الحوالة المالية سيتم تبليغ الطرف المحول او المسلم عبر رسالة هاتفية.

    3- التحويل البنكي

    العملية تتطلب وجود حساب بنكي للطرفين او الطرف المستلم على الاقل . تجري العملية عندما يكون المصرف هو احد وكلاء ويسترن يونيون . طريقة التحويل هذه اسهل من تلك الشخصية لأن بيانات الطرفين المرسل والمستلم موجودة . العملية تتطلب ثلاثة ايام لوصول الحوالة المالية الى المستلم .

    سيتم ابلاغ الطرفين بعملية ارسال او استلام الاموال بعد اتمامها بالكامل. لا تحتاج هذه العملية الى كود وانما سوف يتم ايداع الاموال مباشرة في الحساب المصرفي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة