كيف يتم تعدين عملة Bitcoin بطريقة صحيحة ؟

السؤال

ان تعدين العملة Bitcoin بطريقة صحيحة يجب ان يتم احتسابه ماديا او اقتصاديا قبل الاقدام على هذا النوع من العمليات لان اي شخص ينوي الدخول في هذه العملية يجب عليه توفير الاجهزة ومعدات اخرى.

كيف يمكن حساب تكلفة عملية تعدين عملة Bitcoin ومعرفة ان كانت مكلفة ام لا وما هي طريقة احتساب العملة نسبة الى العملات الورقية ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    تعدين عملة البيتكوين تعتبر مخاطرة كبيرة لانك ان لم تخسر فيمكن ان تصرف مجهود كبير ووقت طويل من اجل هذه العملية بدون ان تحصل على ما تم التخطيط له وهذا سوف يجعلك تعيد النظر في هذا النوع من انواع الربح من الانترنت وبالتالي يمكن تركه والتوجه الى نوع اخر من العمل.

    يمكن تعدين بيتكوين من خلال الاجهزة التي تمتلكها التي يتطلب منك توفير الطاقة الكهربائية لها مع خط انترنت سريع جدا ويجب ان تكون الواجهة الرسومية او كرت الشاشة متطور جدا مع باقي المواصفات العالية والكثير لا يقتنع بمجرد استعمال جهاز حاسوب واحد بل يتوجب استعمال اكثر من جهاز.

    هناك اسلوب اخر يمكن الربح من خلاله عملة بيتكوين وعملات مشفرة اخرى من خلال الخدمة السحابية التي يمكن تشغيلها على الانترنت مباشرة ويكفي فقط متابعتها وكل هذا يتم من خلال الدفع بالساعة ويتم جميعها شهريا وقد يصل سعر الخادم حسب مواصفته الى سعر بين 20 الى 200 يورو في الشهر الواحد.

    يمكن دفع الاموال اما عن طريق عمل البيتكوين او ماستر او فيزا كارد وحتى من خلال التحويل المصرفي وطريقة التعدين السحابي تعد خالية من المخاطرة ويمكن استغلال اكثر من خادم في العمل ضمن التعدين لو تم الاستمرار في العمل والحصول على ارباح جيدة تشجع المستخدمين للتعدين اكثر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?