كيف يتم تفعيل ميزة VPN على متصفح اوبرا الشهير؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

متصفح اوبرا من المتصفحات العملاقة المنافسة للحصول على المراتب الاولى من حيث عدد المستخمين في بلدان العالم ويتميز بواجهته الجميلة وسرعته الكبيرة ويقال ان الاصدارات الحديثة تحتوي على ميزة VPN.

كيف يمكن تفعيل هذه الميزة من اجل التصفح الامن وبالتالي الحصول على الامان ومنع التتبع من المواقع الكبيرة التي تستخدم الكوكيز؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T21:40:35+03:00 1 إجابة 121 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-05T18:26:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تستمر منافسة المتصفحات الثلاثة العظمى في عالم الانترنت ومنها اوبرا وموزيلا فايرفوكس وعملاق جوجل متصفح كروم في تقديم كل الخدمات التي تشجع المستخدمين على تحميلها واستعمالها في ظل دخول منافس جديد يتم تنصيبه تلقائيا مع ويندوز 10 وهو مايكروسوفت ايدج.

    المتصفح التابع لشركة مايكروسوفت يجذب المستخدمين من خلال تنصيبه التلقائي مع النظام وعدم استهلاكه للذاكرة المؤقتة للحاسوب مهما فتحت فيه علامات تبويب ولكن اوبرا قدم خدمة جميلة يمكن ان يكون السباق فيها.

    هذه الخدمة هي VPN تلقائي بدون اي اضافة وهي تابعة له وهذه الخدمة مدمجة ويمكنك تفعيلها او ايقاف التفعيل وبالتالي سوف لن تجد اي موقع يمنعك من الدخول اليه كما انك سوف تتمتع بتصفح امن خالي من التتبع.

    يتم نسخ هذا الرابط opera://settings ووضعه في خانة الروابط على متصفح اوبرا ستظهر لك الخيارات الخاصة بالمتصفح وفي خانة الخيار VPN تقوم بتفعيل هذه الميزة لتشغيل الاضافة التلقائية وتتمتع بالخدمة التي تقدمها لك الشركة مجانا.

    تفعيل vpn متصفح اوبرا

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة