كيف يتم فتح قناة على يوتيوب وبدء الربح منها ؟

السؤال

احدى اهم طرق الربح في الوقت الحالي هي فتح او انشاء قناة على موقع يوتيوب والبدء بالربح منها لانها لا تحتاج منك دفع الالموال لشراء استضافة ولا نطاق مدفوع وانما تحتاج الى محتوى تقوم بأنشاءه بنفسك فقط.

ان المحتوى يمكن ان تختاره انت وتخصص مواضيعك من اجل كسب مجموعة من المهتمين ولكن كيف تتم هذه العملية ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T17:31:34 1 اجابة 32 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. هذه الاجابة تم تعديله.

    ان فتح حساب على يوتيوب لا يتطلب التعقيدات الكثيرة بل يطلب منك ان تسجل الدخول على المتصفح الذي تستعمله مثل موزيلا فايرفوكس او جوجل كروم وحتى اوبرا من خلال البريد الالكتروني على جوجل والمسمى Gmail او بالعربي جيميل.

    ما ان تسجل الدخول على يوتيوب ستجد نفسك مسجل تلقائيا وتستطيع تبديل الحاب ايضا لو احببت من خلال تسجيل الدخول بحساب اخر وتجد معلومات الحساب وامكانية الدخول او الخروج في اعلى الجهة اليسار على صفحة يوتيوب في المتصفح ان كان المتصفح عربي وبالعكس ان كان باللغة الانجليزية.

    اما عن كيفية انشاء قناة على يوتيوب فيمكنك عمل ذلك من خلال الضغط على خيار الحساب والبدء بأنشاء قناة على منصة يوتيوب اي تختار الاسم المناسب الذي يجب ان تكون قد فكرت به مسبقا.

    يفضل ان يكون اسم القناة قريب على تخصصها او يحمل اسمك مع كلمة اخرى تشير الى الاختصاص وبعد عمل انشاء للقناة على يوتيوب ستكون قادر على رفع مقاطع فيديو اليها والبدء بالربح منها.

    ويجب ان تقوم بتخصيص القناة بعد ان قمت بأختيار اسم لهذه القناة من خلال وضع الروابط والاقسام الخاصة بمقاطع الفيديو وكيفية ظهورها وفي المستقبل يمكنك وضع مقاطع الفيديو كقوائم تشغيل لتكسب زائرين يشاهدون القائمة كاملة من اجل زيادة ارباحك من المشاهدات عسى ان يحدث ضغط مربح على اعلانات جوجل ادسنس.

    الاهم هو الصورة الشخصية لقاة والغلاف بالاضافة الى الروابط المهمة وهذا مهم جدا في البداية من اجل ترك انطباع جيد في بداية انشاء ورفع مقاطع الفيديو عليها ويتم تخصيصها من خلال الحساب الذي سجلت الدخول فيه في اعلى اليسار للمتصفح تفتح قائمة وتضغط على (قناتك) وبعد ان تفتح الصفحة تضغط على الزر تخصيص القناة.

    تخصيص قناة يوتيوب

    افضل اجابة

‫اضف اجابة