كيف يتم قياس سرعة الانترنت الحقيقة وليست الوهمية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

سرعة الانترنت الحقيقية امر مطلوب حيث ان اغلب المواقع الالكترونية تعطي سرع وهمية لان الروبوتات والبرامج التي تعتمد عليها غير دقيقة ولكني ارغب في القياس الحقيقي .

كيف يمكن معرفة سرعة الانترنت الحقيقية التي يمكن الاعتماد على الرقم الخاص بها من اجل اتخاذ قرار بسحب باقة اسرع ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T22:06:57+03:00 1 إجابة 70 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-26T18:56:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اغلب المواقع الالكترونية التي تتصدى الى عملية قياس سرعة الانترنت في الحاسوب تعطي بياات غير صحيحة نهائيا سواء على مستوى الرفع او التحميل وهذا يظهر كثيرا عندما تحاول رفع ملف معين او تحميل ملف مهين وتظهر امامك السرعة.

    لهذا فأن الموقع الذي يعطي نتيجة صحيحة استنادا الى سرعة التحميل التي تجدها صحيحة من خلال التجارب التي تقوم بها انت وليس كما يصورها لك الموقع لان اغلب هذه المواقع لا تحتوي على عناكب او روبوتات تعطي نتائج دقيقة اثناء الاختبار الذي يقوم به.

    من المواقع التي شدتني لدقتها الكبيرة في قياس سرعة الرفع والتحميل هو المنصة المختصة بمجل قياس السرعة على الرابط :  speedtest.trueinternet.co.th

    السرعة الحقيقية للانترنت

    نجد على يسار الصورة يوضح لي رقم الايبي والشركة المجهزة التي هي ايرثلنك بالاضافة الى اصدار لمتصفح جوجل كروم ونظام ويندوز 7 ونواة الحاسوب 32 بت.

    اما سرعة التحميل فهو ظاهر امامكم مع سرعة الرفع وبهذا تكون السرعة الحقيقية معروضة امامكم وهي واقعية اكثر من بقية المواقع التي تخدعك بالسرعة الكبيرة الوهمية غير الموجودة اصلا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )