كيف يحمي الموقع DuckDuckGo الخصوصية اثناء البحث

السؤال

الكثير من المنشورات تقول وتؤكد ان الموقع الالكتروني DuckDuckGo يحمب الخصوصية ويمنع التتبع اثناء البحث عن الكلمات او المواقع الالكترونية داخل هذا المحرك.

ما هي الطريقة التي يمكن ان يتم تحديد خياراتها لكي يتم حماية الخصوصية ومنع التببع من بعض المواقع الالكترونية او من قبل محرك البحث نفسه؟

تم الحل 0
ali 2020-07-26T16:13:24 1 اجابة 24 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. ان محركات البحث كثيرة منها جوجل duckduckgo بالاضافة الى ياهو وبينج والكثير من المحركات الاخرى التي تعتبر اقل شهرة او تابعة لبلدان معينة دون غيرها مثل ياندكس ولكن اغلب محركات البحث لا يكون شهرتها فقط من الكلمات التي يبحث عنها الزائرين.

    هذه المحركات العملاقة كسبت ثقة المستخدمين من خلال الخدمات والادوات التي تضعها لهم مثل مواقع التخزين الخاص بالصور او التطبيقات بالاضافة ال منصات اجتماعية واخبار ومواقع تخزين سحابي.

    ولكن هذه المواقع تحتوي على منصات ربحية وهي الاعلانات والتي تستهدف الزائرين من خلال التحكم بالخصوصية الخاصة بالاجهزة التي يتصفحون بها مثل الكمبيوتر والهواتف.

    ان التحكم بالخصوصية يساعد هذه المواقع الكبرى لكي تظهر الاعلانات لهؤلاء المستخدمين وليس الجميع يريد ذلك بل هناك يجدون ان الخصوصية خط احمر ولا يمكن التجاوز عليه.

    duckduckgo

    من مواقع البحث التي تحمي الخصوصية هو duckduckgo وكما نشاهد في الصورة اعلاه فأنه يوفر للمستخدم بحث خاص منع التببع وتشفير الموقع من اي تدخل قد ينتج من تطبيقات او برامج او عناكب الطرف الثالث.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة