كيف يساهم نظام اندرويد 11 في جعل البطارية تدوم طويلا ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان الانظمة يجب ان تكون في مصلحة المستخدمين عندما يتم اطلاقها وهذا ينطبق على النظام الجديد الذي اطلقته شركة جوجل مؤخرا وهو الاصدار 11 من نظام اندرويد الشهير.

كيف يمكن ان يساهم نظام اندرويد 11 في الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي والتي يمكن ان تدوم طويلا ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T15:39:04+03:00 1 إجابة 124 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    1
    2020-10-18T11:38:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منذ بداية التحديث الى نظام اندرويد 9 قامت شركة جوجل بأعتماد تقييد التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام وبالتالي ساهمت في توفير طاقة البطارية بشكل كبير ولكن تقدم التكنولوجيا والعلم ادى بها الى اعتبار هذا الامر غير كاف ويجب اتباع اسلوب اخر.

    نظام اندرويد 11 سوف يعمل بأسلوب مغاير وهو تجميد التطبيقات في ذاكرة الوصول المؤقت وبهذا سوف لن تقوم هذه البرمجيات بأجراء العمليات الخاصة بها ولن تعمل في خلفية النظام الامر الذي سيؤدي الى اراحة المعالج الذي سوف يعمل فقط في التطبيقات التي تكون قيد الاستخدام وبالتالي توفير طاقة البطارية.

    يمكن ان يكون هناك استثناء لبعض التطبيقات لانها مهيئة ان تعمل في الخلفية مثل تطبيقات ادارة نظام اندرويد ومكافح الفيروسات على سبيل المثال لا الحصر وان جوجل تعلم بأمر هذه البرمجيات التي تحتاج العمل بأستمرار ولكنها سوف توقف عمل تطبيقات اخرى غير ضرورية.

    ان تجميد التطبيقات ان كانت موثوقة او غير ذلك سوف يؤدي ايضا الى منع التجاوز على خصوصية المستخدمين من خلال الاذونات التي تستخدمها هذه التطبيقات وبالتالي سوف يتم اغلاقها ولا تسمح لبعض التطبيقات التي يتم وصفها بانها تحتوي على ابواب خلفية بالعمل دون اذن المستخدمين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )