كيف يساهم CDN في تحسين مدونة ووردبريس ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

خدمة CDN تساهم بشكل كبير في تخسين مدونة ووردبريس بسبب بعض الخيارات التي تقوم بها عبر هذه الشبكات الخاصة بتوصيل المحتوى الى الزوار وكل حسب المنطقة الجغرافية التي يسكنها … ما هي التحسينات التي يضيفها CDN ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-18T22:06:55+03:00 0 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-22T16:21:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خدمة CDN تساهم في تحسين عمل مدونات ووردبريس عبر اضافة ميزات جديدة وهي كالتالي :

    1. تحسين مميزات الامان لمدونة ووردبريس عبر حماية صفحات الدخول ومنع الهجمات المضادة على الخادم بالاضافة الى الى توفير شهادة SSL مجانية وجدار حماية مسبق للموقع وهذا يجعل الموقع حصين ضد أي محاولات للتخريب سواء كانت هجمات Spam او DDOS.
    2. تحسين سرعة ووردبريس من خلال الملفات المخزونة او المخبأة في مجموعة من الخوادم المنتشرة حول العالم كما يوفر ميزة ضغط هذه الملفات وتكون الخوادم معدة على أعلى مستوى من حيث السرعة والديمومة العالية التي تتوفر فيها.
    3. تقليل توقفات الموقع لان ملفاته موجودة مسبقا في خوادم سحابية كثيرة فيمكنه تحويل الزائر الى اقرب سيرفر يعمل فمثلا لو دخل الزائر من دولة الامارات العربية المتحدة وفتح الموقع من أقرب نقطة له في تركيا فعند توقف الخادم سوف يتحول الزائر الى سيرفر اخر في اليونان وهكذا.
    4. لا تعتبر هذه الخدمة حل سحري وانما عامل اضافي يساهم في تحسين السرعة الخاصة بتحميل الصفحات خاصة ان تحديثات محرك البحث جوجل في هذه الفترة تهتم فيها بالسرعة وتضع الاولوية لها بالاضافة الى الروابط الخارجية فيجب الاهتمام بما يهتم به محرك البحث.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة