كيف يستفيد اصحاب المواقع من الروابط الخارجية Backlink ؟

السؤال

الروابط الخارجية Backlink يمكن عملها من قبل اصحاب المواقع او صانعي المحتوى على الانترنت سواء كانت لمقالات او مقاطع فيديو وحتى الصور وباقي انواع المنشورات المختلفة.

كيف يمكن ان يستفيد اصحاب المواقع من صناعة الروابط الخلفية او الخارجية وكيف تحسن اداء وتصنيف المواقع ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-05T21:56:52 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. backlinks الروابط الخلفية الخارجية والداخلية تزيد من شعبية صفحات الموقع وتجعله اكثر انتشارا وشهرة من اجل معرفته والسماع به من قبل كل المستخدمين زيارته من خلال الرابط ويمكن الحصول على زيارات اضافية من هذه الروابط سواء كانت داخلية ام خارجية دوفلو ام نوفلو.

    الروابط الخارجية هي التي يتم نشرها خارج الموقع الالكتروني في وسائل التواصل الاجتماعي او مواقع اخرى بمختلف انواع المنصات التي تستعملها اما الداخلية فهي اما مواضيع متشابهة في المنصات او الاكثر مشاهدة او الاشارة الى مقالات ذات صلة ضمن منشورات اخرى.

    الروابط دو فلو هي التي يمكن تتبعها من قبل عناكب محركات البحث والدخول الى صفحات الموقع من اجل ارشفته وان الموقع الذي يشهد دخول عناكي اكثر من مصادر خارجية ستكون فهرسته اسرع وتقييمه اكبر والكلمات المفتاحية التي يتبناها تصنيفها اعلى.

    الروابط نوفلو يمكن انتكسب زوار فقط ولا اهمية لها من حيث دخل العناكب او التصنيف للمواقع ولكنها تكون ضمن احصائيات المواقع المختصة بذلك وهذا يعني ان لها اهمية ولكن ليست كبيرة كما في لينكات او روابط دو فلو .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )