كيف يقوم الهاكرز بالفوز في لعبة PUBG ؟

السؤال

لعبة PUBG تعتبر من اكثر الالعاب شعبية على مستوى العالم ولها محبيها واشخاص يلعبونها لمدة ساعات يوميا ووصلو الى حد الادمان ولكن هناك من يغش في هذه اللعبة ويمنع المتعة على الجميع.

ما هي الطرق التي يتبعها الهاكرز من اجل الفوز في لعبة بوبجي ؟ هل هذه الطرق شرعية ويمكن لاي لاعب عملها ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 1 إجابة 33 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لعبة PUBG Mobile هي من اكبر الالعاب الاستراتيجية المنافسة على مستوى العالم وخاصة اللعبة الشهيرة Fortnite وهي لعبة قتالية بالطراز الاول تعتمد على روح التعاون بين الفريق الواحد وفي النهاية من مجموعة الفرق المشاركة يفوز فريق واحد فقط الذي ربما يتمثل بلاعب فقط.

    هناك من يقوم بقرصنة هذه اللعبة ويقوم بالفوز بأسلوب غير شرعي وخاصة مستخدمي نظام اندرويد بعد عمل root للهاتف وتنصيب mods تساعد على اجراء اشياء لا يمكن له عمله لو كان لاعب اعتيادي وبهذا نجد لاعبين خارقين في اللعبة ولكن في الحقيقة هم من يستخدمون اسلوب الغش لا اكثر.

    مستخدمي هذه ال mods سرعان ما تقوم ادارة اللعبة بعمل حظر للحسابات المستخدمةمن قبلهم ولكنهم يعودون بحسابات جديدة والمشكلة مستويات قليلة ولكنهم محرتفين ومسلحين بأساليب الغش وبالتالي لا يتركون فرصة للاعبين الجدد المبتدئين او المغمورين.

    اشهر الحالات التي يقوم بها المستخدمين بالغش والفوز بلعبة بوبجي هي :

    1. Wallhack هو رؤية اللاعبين في غير مجال الرؤية ويتم تمييزهم بأضاءة مختلفة بحيث يمكن للاعب رؤيتهم وتمييزهم من اجل التربص لهم داخل اللعبة.
    2. ESP معناه في اللغة الانجليزية extra Sensory Perception وهو ليس فقط رؤية الاعداء وانما معرفة كل معلوماتهم من اسلحتهم والمسافة بينهم وكل ما تحتويه اللعبة من اشياء تخصهم وبالتالي يسهل استهدافهم.
    3.  Aimbot بواسطة هذا البرنامج سوف تسدد عشوائيا ولكنك سوف تصيب الرأس مباشرة للعدو وتكون الاصابة دقيقة وهو اكثر ال mods اكتشافا من قبل الشركة التي تدعم لعبة بوبجي وتسبب حظره من اللعبة.
    4. السرعة العالية للاعبين بحيث يتحرك بسرعة جنونية يمكنه الفرار منك او اللحاق بك وحتى التربص لك وبالتالي سوف تكتشف ان هذا الشخص يستخدم برمجية خارجية.
    5. القفز لمسافة عالية وهذه الحيلة تساهم في معرفة ما يجري على الارض واستهداف ما يريد ويمكن اكتشاف هذه الخدعة والتبليغ عمن يقوم بتفعيلها من اجل منعه من اللعب مرة اخرى.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة